السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات إسرائيلية خاصة تختطف قائد سرايا القدس وناشطين من كتائب الاقصى في طولكرم

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 13:58 )
طولكرم- معا- في عملية عسكرية سريعة، اختطفت قوة اسرائيلية خاصة ظهر اليوم قائد سرايا القدس في محافظة طولكرم صلاح عز الدين عراقي (26 عاماً) واثنين من نشطاء كتائب الاقصى كانوا برفقته هما مؤمن ابو سفاقة ومعتصم الطويل.

وافاد مراسلنا نقلاً عن سائق سيارة الاجرة التي استقلها عراقي ان قوة اسرائيلية خاصة تستقل سيارة شحن لونها ابيض تحمل لوحات فلسطينية استوقفت سيارة الاجرة التي كان يستقلها عراقي ومرافقيه في الحي الشرقي للمدينة بالقرب من معامل ابو صفية، واجبروهم على الخروج من السيارة قبل ان يقوموا باقتيادهم تحت تهديد السلاح الى سيارة الشحن ومن ثم التوجه بهم الى خارج المدينة.

واضاف السائق ان خمسة مسلحين ملثمين يرتدون الزي المدني ومعهم ثلاثة جنود يرتدون الزي العسكري, مدججين بالسلاح قاموا بتنفيذ عملية الاختطاف وبشكل سريع جداً، مؤكداً ان القوة الخاصة وكما يبدو تعلم جيداً من هو الهدف في السيارة حيث انهم تركوني واختطفوا الركاب الثلاثة- قال السائق.

يذكر بأن الناشطين في كتائب الاقصى ابو سفاقة والطويل اللذين كانا برفقة عراقي كانا قد تعرضا للعديد من محاولات الاعتقال والاغتيال على يد قوات الاحتلال في الفترات السابقة.