الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤول مبيعات الشرق الأوسط لشركة فيات يزور شركة ديارنا

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 11:07 )
نابلس-معا- ضمن جولته في الشرق الأوسط قام السيد إيفان باديلاتو مسؤول مبيعات الشرق الأوسط لشركة فيات بزيارة لشركة ديارنا وكلاء الشركة لمنطقة الشمال برفقة السيد عدلي النتشة المدير الإداري لمجموعة السلام الإستثمارية والسيد عبد الله النتشة مدير العلاقات الدولية لشركة فيات، وقد كان في إستقبالهم السيد مهند الرابي مدير عام شركة ديارنا للتطوير العقاري والإستثمار والسيد مجدي الرابي مدير مبيعات الشمال.

وبدأت الزيارة بتوجه السيد باديلاتو والضيوف إلى مركز صيانة فيات للإستماع لوجهة نظر الصيانة بسيارات فيات ونظرتهم نحو التطور وقد إستمع الوفد الزائر لتقرير رائد الأغبر مدير مركز الصيانة والذي تضمن كافة الجوانب التي تواجه الصيانة وبالأخص أن الشركة باشرت البيع خلال الثلاث السنوات الماضية ومن ثم توجه الوفد في جولة بمحافظة نابلس وتم إختتامها بزيارة معرض الشركة المقام في شارع بيت ايبا بعد أن تناول الوفد طعام الغداء في حياة نابلس.

من جانبه أشار عدلي النتشة بأن هذه الزيارة تأتي من منطلق متابعة إدارة شركة فيات لوكلائها في كافة المناطق للإستماع لوجهة نظرهم ولزيادة التواصل بين كافة موظفي الشركة.

بدوره أشار السيد مجدي الرابي بأن شركة ديارنا تعمل بكل جهد لزيادة مبيعات الشركة ولتقديم أفضل خدمة لزبائنها مشيرا إلى أن فيات تقدم سيارة أوروبية نموذجية وتمتاز بخصائص هامة جدا أهمها أنها تعتبر الأكثر توفيراً بين كافة السيارات .

بدوره قام السيد باديلاتو بتقديم الشكر للسادة شركة ديارنا على ضيافتهم وأبدى سعادته بالتعرف على مدينة نابلس ضمن زيارته الأولى وأشار إلى أن فيات ستعمل على تقديم الأفضل للسوق الفلسطيني ضمن خطة الشركة الإستراتيجية نحو التوسع في منطقة الشرق الأوسط .