الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم المؤسسات الامنية في طولكرم

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 11:06 )
طولكرم- معا - تقديرا منها لجهود العاملين في مديرية الشرطة والأمن الوطني والدفاع المدني والهلال الاحمر قامت لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية والمحافظة في محافظة طولكرم بتكريم العاملين بهذه المؤسسات.

وزار مدراء العلاقات العامة في المؤسسة الامنية ومحافظة طولكرم قيادة المنطقة ومديرية الشرطة ومديرية الدفاع المدني وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني التقوا خلال الزيارة بقائد منطقة طولكرم العميد ابراهيم حنيحن الذي اشاد بدور لجنة العلاقات العامة في توطيد العلاقة بين المواطن ورجل الامن كما التقوا نائب مدير الشرطة في المحافظة المقدم هيثم دغلس الذي اشاد بدور العلاقات العامة وجهودها في عكس الصورة الجيدة للمؤسسة الامنية.

من جانبه اكد مسير الدفاع المدني النقيب نضال الجلاد على ايمانه بدور العلاقات العامة في ايصال وتوضيح انجازات المؤسسة الامنية.

وفي لقاء ممثلي العلاقات العامة مع رئيسة جمعية الهلال الاحمر السيدة حنان حنون اوضحت ان الخدمة التي تقدمها الجمعية هي من اجل سلامة المواطن الفلسطيني كما تسعى الجمعية لتقديم الخدمة الافضل للمواطن والوطن.

من جانبهم اكد مدراء العلاقات العامة في المؤسسة الامنية والمحافظة على الجهود التي تبذلها كل من الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة والامن الوطني في مجالات الانقاذ والاخلاء ومواجهة الحالات الطارئة واسعاف المصابين في أسرع وقت ممكن ،وثمنت اللجنة الدور لعبته هذة المؤسسات في مواجهة الأحوال الجوية العاصفة التي سادت الوطن في الآونة الاخيرة حيث قامت هذه الطواقم بكوادرها وآلياتها بتسخيرها للاستجابة لكل الحالات الطارئة مما كان له الأثر الكبير في التقليل من الآثار الناجمة عن هذه الحالة الجوية الطارئة .

وتقديرا لهذه الجهود فقد قامت اللجنة تقديم الدروع التقديرية تكريما للعاملين في هذة المؤسسات.

كما قامت اللجنة بزيارة ة تضامنية لمنزل الاسير كفاح الحطاب الذي يخوض اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ عشرين يوما حيث اكدت اللجنة في لقائها مع اسرته على دعم الاسير في نضاله وصمودة حتى يتم تحقيق مطالبة.