الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الشاطئ تزور الشيخ النعيمي الأسرى المحررين

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 18:22 )
الدوحة- معا- مؤمن الكحلوت- استقبل الشيخ علي النعيمي نائب رئيس نادي الريان، أمين سر اتحاد كرة القدم القطري، وفد إدارة نادي خدمات الشاطئ المتواجد في الدوحة لإقامة معسكر تدريبي لفريق كرة القدم.

وضم وفد إدارة الشاطئ علي أبو حسنين و عماد التتري وهاني الطناني ونور أبو حسنين وعبد السلام هنية وحسين شاهين.

وأكد النعيمي على وقوف ناديه بجانب نادي الشاطئ ودعمه بكل النواحي، مرحبا بعقد توأمة بين الناديين، ودعم مباني ومنشات النادي.

وقال النعيمي أن ناديه لم يتأخر ولو للحظة واحدة في الموافقة علي زيارة الشاطئ , مشيرا إلي أنه يبحث فكرة استقبال فريق كرة القدم بشكل سنوي، لإقامة معسكر تدريبي في الدوحة.
|168549|
وشكر عبد السلام هنية نادي الريان برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، على حسن الضيافة والاستقبال ودعمه الكبير للنادي، ومن ثم تحدث بإيجاز عن تاريخ نادي الشاطئ الذي تأسس عام 1951، وانجازاته أبرزها الفوز بأول بطولة دوري عام 1984, والاحتفال الكبير الذي أقامه النادي قبل عدة أشهر بمناسبة مرور 60عامًا علي إنشاءه , بالإضافة للألعاب التي يمارسها النادي.

وفي نهاية اللقاء قدم نادي خدمات الشاطئ درعه للشيخ علي النعيمي , والكوفية الفلسطينية والفيلم الذي أنتجه النادي " حكاية شعب" والذي يتحدث عن تاريخ النادي , ومجلة النادي التي تحتوي علي نفس الموضوع.

وبعد اللقاء توجه جميع أفراد البعثة لاعبين وإدارة وجهاز الفني، لمقر نادي الريان، حيث كان في استقبالهم مدير عام النادي سعد الذهب ولاعب نادي الريان والمنتخب القطري السابق عبد الرحمن الكواري.

وتجول أفراد البعثة ومن ثم سلم الذهب رئيس نادي الشاطئ علي أبو حسنين درع نادي الريان , ومن ثم التقطت الصور التذكارية داخل النادي , وإستاد الريان الدولي.
|168550|
إدارة البعثة في زيارة للأسرى المحررين
قامت بعثة نادي خدمات الشاطئ بزيارة الأسرى المحررين المبعدين إلى دولة قطر، وضمت البعثة أعضاء مجلس الإدارة علي أبو حسنين وعماد التتري وهاني الطناني ونور أبو حسنين وعبد السلام هنية وحسين شاهين.

وهنأ عضو مجلس الإدارة عبد السلام هنية الأسرى المحررين بالإفراج عنهم ضمن صفقة وفاء الأحرار متمنيا الإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال.

وأثنى هنية على صمودهم الكبير في سجون الاحتلال ناقلا لهم تحيات رئيس مجلس الوزراء في الحكومة المقالة ابن مخيم الشاطئ د. إسماعيل هنية.

وتحدث رئيس البعثة علي أبو حسنين بإيجاز عن تاريخ نادي الشاطئ الذي تأسس عام 1951 , وانجازاته والاحتفال الكبير الذي أقامه النادي قبل عدة أشهر بمناسبة مرور 60عامًا علي إنشاءه.

من ناحيتهم شكر الأسرى المحررون نادي الشاطئ على هذه الزيارة وأكدوا بأنهم مستمرون على في صمودهم حتى عودتهم إلى ديارهم وتحرير المسجد الأقصى المبارك.

وأشاد الأسرى بالصمود الأسطوري لأبناء قطاع غزة , والذي كان له الدور الأبرز في تنسمهم عبق الحرية.

وفي نهاية اللقاء قدم نادي خدمات الشاطئ درعه للأسري , والفيلم الذي أنتجه النادي " حكاية شعب" والذي يتحدث عن تاريخ النادي , ومجلة النادي التي تحتوي علي نفس الموضوع , وقام أعضاء مجلس الإدارة بتوشيح الأسري المحررين بالكوفية الفلسطينية.

البعثة تحتفل بعيد ميلاد أبو حسنين وتتوجه للسعودية اليوم
شارك أفراد بعثة نادي الشاطئ المتواجدة في قطر علي أبو حسنين , رئيس مجلس إدارة النادي فرحته بعيد ميلاده " 70 " .

وتخلل الحفل تقديم بعض الهدايا قبل أن يتم إطفاء الإنارة واشعال الشموع علي قالب من الكيك, الأمر الذي أضفى على الحضور أجواء من المرح والسعادة في اليوم الختامي للرحلة.

هذا وتستعد البعثة للتوجه إلى مكة المكرمة اليوم، لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة، حيث من المقرر أن تقلع الطائرة عند الساعة الحادي عشر مساء, وتستمر الرحلة لسبعة أيام، تعود بعدها إلى القاهرة في طريقها إلى قطاع غزة.