الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يشكر الرجوب واليازجي

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 14:14 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- ارسل رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد اللعبة في الوطن كتاب شكر للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية للايعاز لصرف تذاكر سفر لعناصر الوفد الفلسطيني والذي سيشارك في بطولة كاس العالم للفرق ولأول مرة كما سيشارك الشريف في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

كما شكر الشريف السفير الدكتور خالد اليازجي امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي تعاون بشكل كبير مع اتحاد الطاولة وتذليل كافة العقبات وتسهيل مهمة الوفد الذي سيشارك في هذه البطولة.

وقال الشريف في رسالته ان اتحاد الطاولة سيعمل وفق السياسة التي ترسمها اللجنة الاولمبية اللحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني والوصول للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وان اتحاد اللعبة في الوطن لن ولن ينسى المواقف الوطنية لقائد الحركة الرياضية في الوطن اللواء جبريل الرجوب الذي يعمل بكل جهد كبير ودون ملل من اجل الحفاظ على مستقبل الرياضة الفلسطينية ونهضتها للوصول الى العالمية وفتح افاق حول العالم للاعب الفلسطيني لتحقيق اهدافه الوطنية وتحقيق طموحه وآماله.

واثنى الشريف على كل من يعمل من اجل فلسطين بروح المسئولية اتجاه وطنه فهذا واجبا دينيا ووطنيا حتى تحقيق الحلم بالحرية والاستقلال.