الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك لاول مرة في كأس العالم لكرة الطاولة في المانيا

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 17:52 )
بيت لحم- معا- تشارك فلسطين لأول مرة في بطولة كأس العالم للفرق بكرة الطاولة والتي ستجري في مدينة دورتموند الألمانية في الفترة ما بين الثاني والعشرين من الشهر الجاري وحتى الثاني من الشهر القادم.

ويترأس الوفد الفلسطيني رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الذي سيشارك هو الأخر في اجتماعات الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي.

وسيعقد الوفد الفلسطيني اجتماعا خاصا مع رئيس الاتحاد الدولي ادهم شرارة سيحضره الشريف واحمد جوابرة امين سر الاتحاد، حيث سيتم مناقشة العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة الفلسطينية ومستقبلها مع الاتحاد الدولي.

ويضم الوفد الفلسطيني رضوان الشريف رئيسا للوفد، احمد الجوابره إداري، راضي الشريف مدرب، واللاعبين بشير صلاح لاعب محترف في ألمانيا، جاد هزو، احمد بشر.

وسيغادر الوفد غدا متوجها الى اسطنبول المحطة الأولى ومن ثم الى ميونخ محطة الثانية ومنها إلى دورتموند.

وقال الشريف ان هذه المشاركة مهمة على الصعيد الدولي لفريقنا الفلسطيني بجانب اكثر من 160 دولة اعلنت مشاركتها وان هذه المهمة وطنية بما تحمل هذه الكلمة من معنى حيث عملت جهات عدة لتثنية الوفد الفلسطيني بان لا يشارك في هذا المحفل الدولي الكبير, فالمشاركة تأتي في إطار تأكيد الحضور فلسطين باعتبار أن فلسطين هي من الاسرة الدولية وليس عنصرا غير موجود.

وأضاف الشريف ان متابعة المشاركة في هذه البطولة مرت بمراحل عصيبة جدا ولكن تم تذليلها من قبل اتحاد الطاولة الذي تابعها أولا بأول، حيث لم يتم الإعلان المسبق عن المشاركة الفلسطينية في هذه البطولة الا بعدما التأكد بان المشاركة ستصبح أمرا واقعا بعد تخطي كل الصعوبات التي تمنع المشاركة.