الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي يلتقي رئيس بلدية دورا

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 13:55 )
الخليل- معا- قام رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي بزيارة ميدانية الى بلدية دورا جنوب الخليل في الضفة الغربية ضمن سلسلة فعاليات اليوم العالمي لحقوق المستهلك الفلسطيني التقى خلالها برئيس بلدية دورا الحاج مصطفى الرجوب.

وناقش الشيوخي والرجوب سبل وبرامج تفعيل حماية حقوق المستهلك الفلسطيني ودعم وتعزيز الاقتصاد الوطني واعطاء الاولوية للمنتج الوطني رسميا وشعبيا .

وبعد ترحيب الرجوب برئيس جمعية حماية المستهلك اشاد بجهود الجمعية وعلى راسها رئس الجمعية الشيوخي وبما يبذلونه عطاء متواصل لحماية المستهلك ودعم الاقتصاد الوطني وشرح الرجوب انجازات البلدية وتطورها في خدمة المجتمع المحلي واهتمامها بالمستهلك وبالاقتصاد الوطني واوضح الرجوب انشطة قسم الصحة في بلدية دورا وتعاونه المستمر مع جمعية حماية المستهلك ومديريات الاقتصاد الوطني والزراعة والبيطرة والصحة والضابطة الجمركية وجميع المؤسسات والدوائر ذات الاختصاص من خلال الجولات الميدانية الدورية والمستمرة والمكثفة على الاسواق للحفاظ على توفير شروط الصحة والسلامة العامة وحماية حقوق المستهلك ومنع كل ما هو مضر بالصحة والبيئة وبالاقتصاد الوطني .

وفي نفس السياق اشاد رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني عزمي الشيوخي بتعاون وتكامل بلدية دورا مع كافة جهات الاختصاص لصون حقوق المستهلك وباعطاء بلدية دورا الاولوية للمنتج المحلي في العطاءات والمشاريع التي تقوم البلدية بتنفيذها وثمن الدور الكبير لرئيس البلدية الحاج مصطفى الرجوب في الانجازات التي حققتها بلدية دورا في عهده مشيدا الشيوخي بجهود ومتابعات الرجوب وبتاريخ عائلة الرجوب النضالي والجهادي في حماية الارض والدفاع عن فلسطين وشعبها وصون حقوق المواطن والمستهلك الفلسطيني ومقدم التهاني لرئيس البلدية بمناسبة اليوم العالمي لحماية المستهلك الفلسطيني.

واستذكر الرجوب والشيوخي القيادات الوطنية والشهداء القادة من اهالي دورا وعلى راسهم باجس ابو عطوان وابو مليحة وربعي وابو بسام دودين واولاد محمد وغيرهم من الذين ضحوا بارواحهم من اجل حرية فلسطين وشعبها . واكد الشيوخي على ضرورة تفعيل اقسام الصحة في البلديات بالمناطق الفلسطينية ومشاركتها في الحفاظ على حقوق المستهلك الفلسطيني والاقتصاد الوطني وان يحذو حذو بلدية دورا وقسم الصحة فيها الذي اصبح نموذج من الفعل والعطاء المتواصل والدؤوب في الحفاظ على الصحة والسلامة العامة وصون حقوق المستهلك الفلسطيني وتعزيز الاقتصاد الوطني .

وشدد الشيوخي على ضرورة تعزيز ثقافة تناول المنتج الوطني وانجاح حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية لتوفير فرص العمل للعطلين عن العمل وتمكين اقتصادنا الوطني من المنافسة بالسعر والجودة .

وفي نهاية القاء تم الاتفاق على تنظيم ندوة في مبنى البلدية يوم الخميس القادم الساعة الحادية عشرة ظهرا تحت عنوان المنتج الوطني والمقاطعة وافاق الاقتصاد الوطني في المستقبل يشارك بها جهات الاختصاص الرسمية والاهلية بدعوة من جمعية حماية المستهلك ومركز بيسان بالتعاون مع بلدية دورا واتفق على استمرار التعاون والتكامل والعمل المشترك بكل ما يخدم المستهلك والاقتصاد والبيئة الفلسطينية.