الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

ابو زيد يفتتح ورشة حول اعداد التقارير الحكومية

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 14:56 )
رام الله-معا- افتتح رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الثلاثاء في مقر الديوان ورشة عمل حول اعداد التقارير الحكومية, بمشاركة 30 من موظفي قطاع الخدمة المدنية.

ورحب ابو زيد بالمشاركين, وأشار الى اهمية الدورة التي تأتي استكمالا لدورات سابقة عقدها الديوان تهدف الى تمكين وتطوير قدرات العاملين في الوظيفة العمومية في كافة المجالات العملية والاستثمار الحقيقي بالموارد البشرية , للرقي بالوظيفة العمومية نحو العصرية ومواكبة التطورات العلمية , وبناء مؤسسات نموذجية قادرة على تقديم اجود الخدمات بأقل الوقت للمواطن الفلسطيني الذي يشكل محور الاهتمام الاول في عملها .

وعرض ابو زيد الغايات الاساسية لمثل هذه الدورات , وتتمثل بتطوير قدرات الموظفين على اعداد التقارير بكافة انواعها , بدقة وشكل شمولي , يمكن بناءا عليها اتخاذ العديد من الاجراءات الصائبة للصالح العام , لاحتوائها على المعلومات والإحصاءات الدقيقة واللازمة .

وشدد ابو زيد على ضرورة الالتزام بكافة الدورات الذي ينظمها الديوان لموظفي السلطة الفلسطينية , وضرورة عكس ماتم اكتسابه على الحياة العملية وإحداث نقلة نوعية في الاداء .

من جهة ثانية التقى رئيس الديوان موسى ابو زيد صباح اليوم , المراقبين الاداريين في كافة وزارات ومؤسسات السلطة الفلسطينية , واطلع على مجموع التقارير التي قدمها المراقبين للفترة الماضية , وناقش العديد من الصعوبات التي تواجه المراقبين في عملهم .

ودعا ابو زيد كافة المراقبين الى متابعة العمل بكافة مؤسسات ودوائر السلطة بهدف تحديث قاعدة البيانات لدى الديوان , والتي يتم بناءا عليها تحديد الاحتياجات الفعلية لتلك المؤسسات.