الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تباشر بخدمة الرسائل القصيرة في التواصل مع المواطنين

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 14:53 )
نابلس- معا- باشرت بلدية نابلس العمل بنظام الرسائل القصيرة عبر الخلوي من خلال مركز خدمات الجمهور والذي اعده شعبة البرمجة والتطوير في بلدية نابلس ، وذلك للتواصل مع المواطنين وإبلاغهم بأي مستجدات وردود حول طلباتهم ومعاملاتهم المقدمة للبلدية.

واشار المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس انه تماشيا مع أهداف إنشاء مركز خدمات الجمهور والخطط الموضوعة والمقررة لتطوير جودة الخدمات من خلاله والتواصل الدائم مع المواطنين، فقد تم استحداث هذا النظام إيمانا من البلدية بضرورة مواكبة كافة أشكال التكنولوجيا وتسخيرها لخدمة المواطن بما يحقق خدمات نوعية ويقلل من تكاليف الوقت والجهد على المواطن والبلدية سواء.

وذكر المهندس يعيش أن النظام القائم حاليا وهو من الأنظمة الفاعلة في التواصل مع أعداد كبيرة من المواطنين والمراجعين من خلال الاتصال الهاتفي سيتكامل مع النظام الجديد بالرسائل القصيرة وصولا لتواصل تام مع المواطن وسيتم تعميميه لرؤى مستقبلية كالبلاغات عن أي مستجدات خاصة او عامة تخص المواطنين وتعاملاتهم مع البلدية.

ودعا المهندس يعيش المواطنين المتقدمين للحصول على خدمات او من خلال تعاملاتهم مع البلدية الى ضرورة توثيق بياناتهم في البلدية بدقة من اجل ضمان التواصل معهم.