الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

نادي الأسير في رام الله ينظم مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشلبي

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 14:28 )
رام الله -معا- نظم نادي الأسير في رام الله وبالتعاون مع القوى والفعاليات الوطنية اعتصام ومسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من أمام مقر الصليب الأحمر نحو ضريح الشهيد الراحل أبو عمار،و بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والشعبية وطلبة من مدرسة المستقبل والكلية العصرية والذين أكدوا بأن قضية الأسرى ستبقى على سلم أولويتنا ولا تنازل عن أسرانا حتى يتم الإفراج عنهم جميعا.

وقد شارك كذلك في المسيرة والدي الأسيرة هناء الشلبي، اللذان أبدا قلقهم الشديد على ابنتهم بعد أن تم نقلها إلى مستشفى سجن الرملة يوم أمس ، وطالبوا كافة المؤسسات والمنظمات الدولية بضرورة إنقاذ حياة ابنتهم .

وقد عبر المشاركون عن تضامنهم ومساندتهم لكافة الأسرى في سجون الاحتلال والأسيرة هناء الشلبي التي تخوض إضراب عن الطعام لليوم 34 على التوالي .

وقد قاما والدي الأسيرة الشلبي بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل أبو عمار،مؤكدين على استمرارهم في المسيرة التي بدأها نحو تحرير الأرض وإقامة الدولة الفلسطينية،داعين إلى الوحدة والوقوف إلى جانب الأسرى ، خاصة في ظل الهجمة الإسرائيلية الشرسة عليهم .

وفي وقت سابق قال محامي نادي الأسير جواد بولس بأن قاضي الاستئناف قرر إصدار قرار بحق الأسيرة هناء الشلبي في موعد أقصاه بداية الأسبوع القادم.

وفي هذا الإطار اعتبر رئيس نادي الأسير قدورة فارس بأن ما يجري في قضية الأسيرة هي مؤامرة بحق الأسيرة من قبل القضاء الإسرائيلي وعلى العالم أن يضع حدا لما تقوم به إسرائيل من تجاوزات .