الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني ينفذ جولات تفقدية على مشاغل الخياطة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 16:42 )
قلقيلية - معا - نفذت طواقم الوقاية والسلامة والعامة بمديرية الدفاع المدني في محافظة قلقيلية جولات تفقدية على 15 مشغل للخياطة وثلاث قاعات أفراح وصالات في المحافظة للوقوف على تطبيق وتوفير إجراءات الوقاية فيها.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الجولة شملت زيارة خمسة عشر مشغل للحياكة والنسيج وثلاث صالات وقاعات لفحص تطبيق وتوفر إشتراطات الوقاية والسلامة العامة فيها وتفقد لتدابير الوقاية والسلامة فقد تم منحهم إخطارات لمدة زمنية محددة لتصويب الوضع والمباشرة بتنفيذ العمل وتطبيق الإشتراطات والمتطلبات حرصاً على السلامة العامة والسلامة الشخصية .

من جهتها دعت مديرة الوقاية والسلامة العامة ملازم اول مهندسة نفين عطالله ؛ إلى ضرورة تعاون أصحاب الحرف والصناعات بمختلف أشكالها ومجال العامل فيها مع طواقم ومفتشي الوقاية والسلامة العامة لبحث وتوفير وتطبيق شروط السلامة والوقاية في منشآتهم حرصا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وأشارت إلى أن دائرة الوقاية والسلامة تكثف جولاتها وزياراتها الميدانية على مختلف المنشآت الصناعية والتجارية والخدماتية وغيرها ، ومن منطلق حرص الدفاع المدني على سلامة المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة ليتوجب الكشف ومتابعة كل الإجراءات الوقائية والقانونية بحق المخالفين والمنشآت.