الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شركة الوطنية موبايل يلتقي محافظ جنين

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 17:15 )
جنين – معا - استقبل محافظ جنين قدوره موسى، اليوم ، وفدا من الشركة الوطنية موبايل ، ضم مدير قسم التحصيلات د. رياض جلال ، ومشرف قسم خدمات المشتركين في الشمال أحمد زيدان ، ورامي عبد الهادي من قسم التسويق ، ومسئول حسابات الشركات في جنين محمود سباعنه ، ومندوبة دائرة العلاقات العامة حنين خوري .

من جانبه أطلع المحافظ الوفد على الوضع العام في محافظة جنين ، وخاصة الحركة السياحية الداخلية والاقتصاد المحلي والوضع الأمني الداخلي وحالة الاستقرار التي تشهدتها المحافظة بفضل الإرادة القوية لدى مواطني المحافظة ومؤسساتها الرسمية والأهلية للخروج من حالة الفوضى والركود الاقتصادي . بعد ان انتعشت المحافظة وبرزت فيها عدد من المبادرات الاقتصادية ، مما أدى إلى خفض نسبة البطالة .

واشار في الوقت ذاته إلى ضيق السوق المحلي في استيعاب النسبة المرتفعة من خريجي الجامعات حيث أن هناك نسبة مرتفعة من الخريجين العاطلين عن العمل. هذا إضافة إلى ما ذكره المحافظ عن مبادرات ثقافية وفنية ، ومشاريع سياحية داخلية أدت إلى انتعاش السوق المحلي واستقطاب أهلنا في الداخل الفلسطيني الذي عادوا لتوثيق التعاون والتواصل والتبادل التجاري.

كما تطرق المحافظ للمنطقة الصناعية الحدودية ، وآخر المستجدات حولها واقترح المحافظ على الشركة توسيع وتعزيز تواصل المواطنين من خلال خدمتها .

بدوره أكد د. رياض جلال أن أكثر الأفكار العملية والإيجابية التي وجدناها ، كانت في محافظة جنين ، ومن خلال ما طرحه المحافظ من أفكار تعزيز التواصل والتسويق الخاص بالشركة الوطنية . مشيرا إلى أن المحافظة بتعاونها وتواصلها مع الوطنية تمثل المؤسسة المنتمية الاقتصاد الوطني .