الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية يتحضر للدوري والاصابة تبعد أبو عرار حتى نهاية الموسم الحالي

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 21:23 )
غزة - معا - كامل غريب - تلقي الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي شباب الظاهرية ضربة موجعة بإصابة مهاجمه أمير أبو عرار في ركبته التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعدما أصيب اللاعب في احدي اللقاءات التي خاضها في الجامعة .

ومنح الجهاز الفني بقيادة سعيد أبو الطاهر اللاعب راحة سلبية لحين شفاءه من الإصابة مما يؤكد غيابه عن لقاءات الظاهرية الثلاث المتبقية في دوري المحترفين الفلسطيني بدءا من مواجهة جبل المكبر الذي ينتظر أن يستأنف خلال الأسابيع القليلة القادمة مع انتهاء مشاركة الوطني في نهائيات كاس التحدي .

ويعتبر أبو عرار من اللاعبين البارزين في كتيبة الغزلان حيث ساهم في تتويج الفريق بكاس الشهيد أبو عمار وقد انضم للغزلان قادما من قرية عرارة قضاء النقب و لعب لعدة فرق أبرزها هبوعيل نتسيرت .

من جهة ثانية تسود حالة من الارتياح والسعادة مع بدء تحقيق حلم البلدة بامتلاكها استاد دولي ووضع حجر الأساس من قبل رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور سلام فياض حجر الأساس لإستاد الظاهرية وبدء تطبيق المرحلة الاولي منه وطرح العطاء .

ويؤدي فريق الكرة تدريباته تحت قيادة ابو الطاهر بمشاركة جميع اللاعبين ووسط معنويات عالية حيث ينتظر ان ينضم للتدريبات خالد سالم واحمد ماهر مع وصولهم ارض الوطن واختتام مشاركته مع الوطني .
ويحتل الظاهرية المركز الثالث برصيد 28 نقطة ويطمح الفريق للحفاظ على مكانه بين الكبار في لائحة الترتيب .