الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة في مدرسة بدورا "مدرسة نظيفة ومدينة نظيفة"

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 00:39 )
الخليل – معا - تحت عنوان مدرسة نظيفة ومدينة نظيفة قامت مدرسة ذكور ابن سينا الأساسية في مدينة دورا جنوب الخليل بإحياء يوم النظافة شمل المدرسة ومرافقها والمدينة ومحيطها ، وباشر الطلاب بتنظيف ساحات المدرسة ومرافقها ، ثم توجهوا بعد ذلك الى وسط المدينة حيث قاموا بتنظيف شوارعها موزعين نشرات تحث على النظافة على المارة وأصحاب المحال التجارية والسائقين الذين ابدوا اعجابهم بالفكرة متعاونين مع الطلاب في انجاز مهمتهم .

ثم تابع الطلاب مسيرتهم يصحبهم معلميهم وعلى رأسهم اللجنة الصحية في المدرسة ممثلة بمسؤولها الاستاذ هيثم نصار الى موقع بلدية دورا ، حيث كان في استقبالهم مدير البلدية السيد عبدالحليم الدراويش ، ورئيس قسم الصحة في البلدية عبد العزيز فقوسة ،اضافة الى عدد من موظفي البلدية الذين ابدوا استعدادهم لتقديم كل الدعم للمدرسة من اجل انجاح هذا المشروع ، مشيدين بادراة المدرسة وهيئتها التدريسية ومثمنين دورهم الرائد في دعم المسيرة التعليمية.

واشاد مدير المدرسة نايف خلاف بالبلدية وثمن دورها الداعم دوما للعملية التعليمية في مدينة دورا . كما اشاد بدور الشرطة في مدينة دورا التي عملت على توفير السلامة للطلاب اثناء قيامهم بفعالياتهم عن طريق تنظيم حركة السير ولاقت هذه الفعالية ارتياحا من قبل المواطنين الذين تعاونوا مع طلاب المدرسة في عملية التنظيف .