الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجامعة العربية الامريكية:بإمكان الطلبة المحتاجين تقسيط رسوم الدراسة

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 01:06 )
جنين - معا - أعلنت ادارة الجامعة العربية الأمريكية في جنين أنه بإمكان جميع الطلبة المحتاجين التسجيل وتقسيط الرسوم الدراسية، وفق آلية تم وضعها لهذا الغرض.

واضافت ادارة الجامعة في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، لقد عملت الجامعة العربية الأمريكية ممثلة بمجلس الادارة ومجلس الامناء ورئاسة الجامعة، منذ نشأتها على جودة ونوعية التعليم الأكاديمي الذي تقدمه لأبنائها الطلبة، في الوقت الذي حرصت فيه على تقديم التسهيلات المالية للطلبة المحتاجين، وضمان حرية التعبير عن الرأي ضمن الأطر القانونية والمشروعة.

كما واكدت ادارة الجامعة إن الطلبة المفصولين من الجامعة وعددهم حوالي 60 طالباً تم فصلهم بناءً على سجلاتهم الأكاديمية، وبعد الرجوع الى مجلس العمداء ومجلس أمناء الجامعة والجهات المختصة، وذلك بعد تقديم العديد من الفرص لتحسين أدائهم الأكاديمي.

واكدت إدارة الجامعة على أن حرية الرأي مضمونة للجميع بما ينسجم مع القانون، ودون الاضرار بمصالح عموم الطلبة وذويهم والعاملين فيها.

وكان قد أعلن مجلس الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية في جنين، الإثنين، عن تعليق الدوام في الجامعة حتى إشعار آخر، حيث اعتصم اكثر من 100 طالب/ة من الجامعة امام مبنى الادارة منذ الأمس ولغاية اليوم الاثنين، احتجاجا على قرار الادارة منع 400 طالب/ة من الالتحاق بالفصل الدراسي الثاني الذي بدأ منذ اسبوعين تقريبا في حال لم يدفعوا الاقساط كاملا.