الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحيدي يثمن الدعوات والتصريحات حول لقاء لوزيري الأسرى

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 07:44 )
غزة -معا- ثمن نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية دعوة منظمة أنصار الأسرى للقاء يجمع وزيري شؤون الأسرى في غزة والضفة، مؤكدا أن قضية الأسرى ستبقى دائما عنوان للوفاق الوطني من أجل الحرية والإستقلال .

وقال الوحيدي بأن التصريحات الوحدوية لوزيري الأسرى في غزة والضفة بحاجة إلى خطوات ملموسة على الأرض دعما وإسنادا للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الذين يتعرضون للسياسات العنصرية الإسرائيلية بمختلف ألوانها .

وأشار إلى أن تصريحات وزيري الأسرى تبعث أجواءا إيجابية لإنجاز المصالحة الكبيرة كما تبعث أملا في نفوس الأسرى وذويهم وفي شعبنا الفلسطيني عموما لطي صفحة الإنقسام والتجاذبات التي ساهمت بقيام الإحتلال وإدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بالإستفراد بالأسرى .

وطالب الوحيدي منظمة أنصار الأسرى ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات بمتابعة دعوة المنظمة على طريق إنجاز لقاء الوزيرين المسؤولين عن ملف الأسرى وإنجاز خطة وطنية موحدة لمواجهة التحديات وإسناد الأسرى وذويهم والعمل لمخاطبة العالم بصوت فلسطيني موحد .

ودعا الوحيدي المسؤولين عن ملف الأسرى في غزة والضفة لإنجاز برنامجا نضاليا مشتركا وموحدا في إطار الإستعدادات لإحياء اليوم الوطني للأسير الفلسطيني في السابع عشر من نيسان على طريق تعرية وفضح جرائم الإحتلال الإسرائيلي أمام العالم والتأكيد على حق شعبنا الفلسطيني في الحرية والإستقلال.