الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال: بدأنا فعلياً في تنفيذ مشروع رفع القدرة الكهربائية بجنين

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 10:57 )
كهرباء الشمال: بدأنا فعلياً في تنفيذ مشروع رفع القدرة الكهربائية بجنين
نابلس- معا- كشف المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال أن الشركة بدأت فعلياً في تنفيذ مشروع رفع القدرة الكهربائية في مدينة جنين على أرض الواقع بعد أستكمال الاجراءات اللازمة لذلك ودفع المبلغ الأولي المطلوب.

وقال عرفات خلال الاجتماع الذي عقد في بلدية اليامون أمس بحضور محيي الدين العارضة مدير عام الرقابة والتفتيش في وزارة الحكم المحلي وإياد خلف مدير الحكم المحلي في جنين ورئيس بلدية اليامون عماد عباهرة وبلال مرعي رئيس مجلس كفردان أن الشركة مستمرة في تنفيذ مشاريع استراتيجية لرفع مستوى الخدمات والمحافظة على ثبات التيار.

وأشار عرفات خلال الجلسة التي عقدت بخصوص مناقشة تطوير الخدمات والاستماع الى آراء واقتراحات منطقتي اليامون وكفردان على أن الشركة ستقوم باجتماعات دورية شهرية لمتابعة كافة أمور الخدمات التي تخص المواطنين .

وأضاف أن مركز الخدمات الذي تم أفتتاحه في اليامون سيخدم كل المشتركين في المناطق القريبة وسيقدم كل الخدمات الضرورية والرئيسية للمشتركين للتسهيل عليهم.

وأعطى رئيس مجلس الادارة تعليماته لادارة فرع جنين بالعمل الفوري على فرز طاقم فني متخصص يتواجد في اليامون بشكل مستمر لمتابعة أعمال الصيانة.

بدوره شكر محيي الدين العارضة ممثلي اليامون وكفردان على اهتمامهم المستمر ومتابعتهم بقضايا مواطنينهم ،وأكد على الفلسفة التي تقوم عليها الشركة في خدمة المواطن والذي يتطلب توحيد جهود الشركة والبلديات لتحقيقها.

وشدد العارضة على أنه يجب تقوية مصالح البلديات التي تعود بالنفع على المواطنين على حد قوله.

وخلال اللقاء ناقش ممثلي اليامون وكفردان قضايا تتعلق بالاشتراكات والخدمات والمستحقات وانارة الشوارع مع الشركة والحكم المحلي.

وحضر اللقاء من كهرباء الشمال المهندس يوسف القرم مدير فرع جنين ومساعده محمود حواشين ومدير الدائرة الفنية المهندس أمجد الحج حمد.