الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج "فضاءات تربوية" يناقش خطة النهوض بالتعليم

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 15:08 )
رام الله- معا- سيناقش برنامج فضاءات تربوية والذي يبث على فضائية "معا -مكس" اليوم الأربعاء الساعة الرابعة والنصف مساء موضوع خطة النهوض بالتعليم التي أطلقتها وكالة الغوث منذ عامين.

وسيستضيف البرنامج د. مهند بيدس رئيس برنامج التعليم في وكالة الغوث، حيث يتم تسليط الضوء على محاور مجالات خطة النهوض بالتعليم التي أطلقتها وكالة الغوث قبل عامين ونيف، الأسباب التي دعت لإطلاق خطة النهوض بالتعليم، وأبرز الإنجازات التي حققتها وكالة الغوث على صعيد المجالات الأربعة، المتعلقة بنوعية التعليم، وإدارة المدرسة، والمشاركة المجتمعية، ورفاه الطفل.

جدير ذكره أن برنامج " فضاءات تربوية " ثمرة تعاون مشترك بين شبكة معا الإخبارية، وتلفزيون القدس التربوي، ومؤسسة التربية العالمية، وهو البرنامج التربوي الأول الذي أطلق منذ أكثر من عام بهدف إحداث حالة من الحراك في المجتمع الفلسطيني والوسط التربوي والمعنيين به حول مجموعة من القضايا التربوية ذات العلاقة برفاه الطفل والطفولة السوية، كذلك توعية الجمهور حول دوره في القضايا التربوية المطروحة، ولفت إنتباه متخذي القرارات التربوية في المستويات المختلفة من أجل العمل على الاهتمام بجودة البيئة التربوية في المدارس الفلسطينية.

علما أن البرنامج يعاد يوم الخميس الساعة الثامنة صباحا، والثالثة عصرا.