الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية رام الله تعقد يوما دراسيا بلعبة ريشة الطائرة

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 19:03 )
رام الله - معا - راني عصفور- تحت اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة قام مشرفا التربية الرياضية الاستاذ عيسى غفري وابتسام عمايري و لجنة المبحث في المديرية و بتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني للريشة الطائرة بعقد يوم دراسي بلعبة ريشة الطائرة و قانونها في كلية العلوم التربوية حتى يبقى معلم التربية الرياضية على تواصل تام في تجديدات للقانون و تطورات في فنيات اللعبة .

بدأ اليوم الدراسي بكلمة ترحيبية من لجنة المبحث التربية الرياضية بالحضور و بالانسة ربيحة عيسى التي عملت كامل جهدها حتى تصل الينا من مدينة بيت لحم لتحاضر في هذا اليوم الدراسي و هي تعمل في مجال التحكيم في الاتحاد الفلسطيني للريشة و هي مشرفة التربية الرياضية في مدينة بيت لحم .
|168688|
بدا اليوم الدراسي بتحليل المحتوى بالقانون و تفصيلاته من الميدان و الامور الفنية التحكيمية و عم جو النقاش بين المحاضر و معلمون و معلمات التربية الرياضية وتميز هذا اليوم الدراسي بحضور كبير من معلمو و معلمات التربية الرياضية في المديرية و هذا يدل حرص المعلم التربية الرياضية على تطوير ذاته في الامور الرياضية ليعكسها على طلابه .

و جاء هذا اليوم تمهيدا لبطولة ريشة الطائرة للذكور التي مخطط ان تكون بشهر ايار و ضم هذا اليوم الدراسي جانب النظري و التطبيق العملي .

و في نهاية اليوم قامت لجنة المبحث في المديرية بشكر المحاضرة السيدة خيرية عيسى و كلية العلوم التربوية لتعاونها في احتضان هذا اليوم في قاعة الكلية و شكر الاستاذ محمد ابو سرور مسؤول النشاط الرياضي في الكلية و الشكر الجزيل للاستاذ منذر نصراالله رئيس اتحاد الريشة لتعاونه الكبير لانجاح هذا اليوم الدراسي .