الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العنابي الكرمي يستعد للقتال على جبهتي الدوري والكأس بمعنويات عالية

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 19:53 )
غزة - معا - كامل غريب - تتواصل بشكل شبه يومي تدريبات فريق الكرة في نادي ثقافي طولكرم تحضيرا لاستئناف مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني ومواجهة شباب الخليل في السادس من الشهر المقبل مع انتهاء مشاركة الوطني في كأس التحدي .
حيث يخوض العنابي تدريباته تحت قيادة مديره الفني الشاب أسامة ابو عليا .

ونجح الفريق في الوصول إلي قمة الجاهزية الفنية والمعنوية في الآونة الأخيرة بعد خوضه لقاءين وديين سابقين أمام هلال القدس والامعري وتقديمهم لمستوي فني مرتفع من الناحية البدنية والتكتيكية .
وينتظر أن يخوض الفريق عصر الخميس على ملعب نابلس لقاءا وديا أمام مركز بلاطة كمحطة أخيرة وتجربة مهم قبل خوض لقاء هلال القدس في دور ال16 من مسابقة كاس المحترفين في 30 من الشهر الجاري .

وقال أسامة أبو عليا المدير الفني للفريق انه نجح في تطبيق خطة تدريبية طوال فترة توقف الدوري تركزت على جانبين الأول فني وبدني للمحافظة على جاهزية اللاعبين ونجحنا في الوصول لأعلي المعدلات وظهر جليا في مواجهتين وديتين أمام الهلال والامعري والجانب الثاني معنوي وهو تحفيز اللاعبين بصورة دائمة على الفوز ورفع الروح القتالية والمعنوية للخروج من الأزمة التي نعاني منها في لقاءات الدوري مشددا على أن اللاعبين تعاهدوا على القتال من اجل سمعة الفريق وإبقاءه في دوري المحترفين .

وحول تطلعاته لمواجهة الكأس أمام الهلال المقدسي قال أن الهلال فريق كبير ونحن نسعي للدفاع عن سمعتنا ونتطلع لمفاجأة الهلال من خلال تجاوزه والمضي قدما نحو الأدوار النهائية لمسابقة الكأس .