الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية بيت لحم يتفقد مدارس نحالين

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 10:01 )
بيت لحم- معا- تفقد أ.سامي مروة مدير تربية بيت لحم سير العملية التعليمية في مدارس قرية نحالين للوقوف على احتياجات المدارس والتشكيلات المدرسية وتفقد جاهزية الطلبة لامتحانات الثانوية العامة.

والتقى خلال جولته مديري مدارس ابو عمار الاساسية المختلطة وبنات نحالين الثانوية وذكور نحالين الثانوية وبنات الكرمل الاساسية والهيئات التدريسية فيها.

واختتم زيارته بتكريم الطالبات المتفوقات في حفل نظمته مدرسة بنات الكرمل الاساسية اشتمل على العديد من الفقرات الفنية والقصائد التي تعبر عن اهمية التمسك بالعلم والاخلاق.

وعبر مروة في كلمته عن فخره واعتزازه بجهود الهيئة التدريسية والادارية في المدرسة الذي يعكس حرصهن على ديمومة تفوق طالبات المدرسة والذي اثمر هذه الاحتفائية التي تزامنت مع احتفال شعبنا بيوم الكرامة وعيد الام الفلسطينية الصامدة في وجه الاحتلال مؤكدا ان التمسك بالعلم هو احد اهم الاسلحة لمواجهة الاحتلال وخاصة في قرية نحالين التي تعاني من الاستيطان الجاثم على اراضيها.

كما اشادت أ.سحر الجابري مديرة مدرسة بنات الكرمل الاساسية بدعم كوادر مديرية التربية والتعليم للمدرسة مثمنة التواصل المستمر مع مجلس اولياء الامور والمجلس القروي الذي كان له عظيم الاثر في ارتفاع نسبة التحصيل الدراسي للطالبات, واختتمت الجابري كلمتها بتهنئة كوكبة الطالبات المتفوقات وذويهن.