الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق اتحاد السيارات يجري مرانه الاخير استعدادا لخوض سباق الاردن غدا

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 13:20 )
رام الله- معا- محمد أبو عرام- أجرى الفريق الفلسطيني المشارك في الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات السرعة لموسم 2012 والتي ستقام تحت رعاية الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين لرياضة السيارات، مرانه الأخير في حلبة مادبا صباح أمس، استعدادا لخوض غمار المنافسة صباح غد، الجمعة، بمشاركة 55 مشارك ومشاركه في سباق السرعة.

ويشارك الفريق الفلسطيني بكل من طارق صرصور وإبراهيم البجة وعبد الإله ناصيف وشادي الرخ وبلال النتشة ومازن النتشة بالإضافة إلى نور داوود ونداء الطيراوي.

واشار خالد قدورة رئيس الاتحاد ورئيس الوفد الفلسطيني المشارك في بطولة الاردن، بأن مشاركة الفريق الفلسطيني ستنحصر للمنافسة على الحصول لمراكز متقدمة بالفئات بشكل عام ، وعلى مراكز متقدمة في المجموع العام خاصة التنافس بين كل من أبطال فلسطين وأبطال الأردن وفي مقدمتهم البطل أيمن النجار على متن AVO5 والبطل حسام سالم على متن تويوتا كارولا.

وأكد قدورة بأن مشاركة نور داوود ونداء الطيراوي سيكون لها معنى وصدى على كافة المستويات متمنيا حصول الفريق الفلسطيني على مراكز متقدمة.

يشار إلى أن الوفد الفلسطيني وصل الاراضي الاردنية بعد ظهر امس الاول وكان في استقبالهم المهندس عامر البشير، والذي بدورة أقام مأدبة عشاء على شرف الوفد مرحبا بكافة اعضاء الوفد متمنيا لهم اقامة سعيدة ومشاركة فاعلة للفريق الفلسطيني.

سينطلق السباق غدا الجمعة عند الساعة الثامنة صباحا بمشاركة 55 مشارك ومشاركه ، مقسمين على على خمس فئات ضمن ثلاث جولات.

وستكون حلبة مادبه هي نقطة انطلاق باكورة نشاطات الأردنية لرياضة السيارات لموسم 2012 وتختتم في شهر كانون الأول بمدينة العقبة للإعلان عن بطل منافسات الأردن لسباقات سرعة السيارات لموسم 2012.

السباق سيبدأ بعد ظهر اليوم عندما تقوم اللجنة الفنية بإجراء الفحوصات المطلوبة على السيارات المشاركة وتدقيق كافة الأوراق الرسمية وإعطاء كل متسابق رقم ليغلق باب الفحص عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

عند الساعة الثامنة من صباح الغد سيقوم كل من المهندس عامر البشير نائب الأمير فيصل وخالد قدوره رئيس اتحاد رياضة السيارات بإعطاء إشارة بدء السباق والذي من المتوقع أن يكون قويا بين المتسابقين خاصة في الجولة الأولى والتي بدورها يستطيع المتسابق تحقيق زمن من اجل الدخول في المرحلة الثانية بكل هدوء.

جولة التوب تين ستكون هي المفصل بين المتسابقين والتي من خلالها سيتوج بطل الجولة الأولى من بطولة الأردن لموسم 2012.

بعد انتهاء السباق سيتم تتويج الفائزين في ساحة حلبة مادبا.