الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبة ديار سمارة: البقاء في الصدارة شعار لن نحيد عنه أبداً

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 17:06 )
الخليل- معا- غيث غيث- عبرت لاعبة آنسات ديار بيت لحم "دينا سمارة" عن سعادتها البالغة لقدرة فريقها على تحقيق فوز هام على العيسوية وبنتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف دون مقابل تحت أجواء البرد القارس ضمنت للفريق البقاء في صدارة الدوري النسوي، والتي جاءت ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي الفلسطيني لمرحلة الذهاب على الملاعب المعشبة الكبيرة.

وقالت دينا:" لعبنا مباراة هامة وتحدينا صعوبة الطقس، وتمكنا من تحقيق فوز ثمين، دخلنا أجواء المباراة وكنا مُصرات على الخروج بنتيجة إيجابية وتقديم أفضل أداء يضمن لنا البقاء في صدارة الدوري، واستطعنا تحقيق ذلك وبنتيجة كبيرة أيضاً" .

وأضافت : "شعوري بافتتاح أهداف المباراة كان رائعاً جداً، لأن هذا يعطيني دافعاً لتقديم مستوى أفضل وتسجيل المزيد من الأهداف، ويبث الثقة في نفوس كل لاعبات الفريق وهذا فعلاً ما حصل، لعبنا بكل أريحية وتمكنا من تحقيق ما نصبوا إليه مع أن الظروف من طقس بارد وقوة الخصم لم تكن في مصلحتنا".

وتابعت : "أشعر بالارتباك والقلق قبل كل مباراة وهذا شعور طبيعي، أفكر بما سيحدث في المباراة وما الذي يمكننا تقديمه، وكيف سنحقق الفوز ففرحة الانتصار لا تضاهيها فرحة، لكن بعد الانخراط في أجواء المباراة أتجاوز كل الضغوطات وأركز على فعل المستحيل لفريقي وأتطلع للتسجيل في مرمى كل الخصوم".

وعن رضاها عن مستواها أشارت إلى أن هذا أمر لا يُحكم عليه في الوقت الراهن، وأنها لا يمكن أن تجيب عن هذا السؤال في الوقت الحالي، واعتبرت نهاية الموسم هو الوقت المناسب للحكم بكل صدق عن مستواها بشكلٍ عام، وأكدت أنها تشعر بتطور أدائها وتحسنه من جولة لأخرى.

ولم تخف اللاعبة اشتياقها للعودة للمستطيل الأخضر بعد توقف الدوري بسبب إستعداد زميلاتها لمواجهة المنتخب النسوي الإيطالي، وأنها كانت سعيدة عقب قرار الاتحاد باستئناف منافسات الدوري النسوي من أجل العودة مجدداً للمستطيل الأخضر وممارسة هوايتها بمداعبة كرة القدم.

وأكدت اللاعبة أن فرصة احتفاط فريقها بلقب الدوري النسوي ممكنة، والحصول عليه موسمين متتالين هو حلم كل لاعبات الفريق، حيث أشادت بمدرب الفريق رائد الهريمي الذي اعتبرته بمثابة الأب والصديق، وأنها تستفيد من كل نصائحه من أجل تطوير مستواها، وأن الفضل في تطويرها يعود له من بعد الله عز وجل .

وعن أحلامها وتطلعاتها على الصعيد الرياضي قالت : "أنا في العادة أتدرج في أحلامي لكي أصل للشيء الذي أريده فأولاً أريد اثبات نفسي في الدوري النسوي وأن أضاعف جهدي لكي أضع الديار في المقدمة دائماً، وأحصل معه على بطولة الدوري لهذا العام إن شاء الله, هذا على صعيد الدوري طبعاً، أما حلمي الأكبر هو انضمامي للمنتخب النسوي وأقدم معه كل ما لديّ من مهارات وقدرات, وأيضاً الفوز معه في بطولات عربية واقليمية لكي نرتقي بإسم فلسطين عالياً، وتقديم صورة مميزة عن الكرة النسوية الفلسطينية".

وقدمت دينا سمارة الشكر الجزيل لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على ما يقدمه من جهد ودعم للرياضة الفلسطينية بشكل عام والنسوية بشكل خاص، من أجل رفع مستواها والوصول بها للعالمية، ورفع شأنها على الصعيد الدولي، وعبرت عن امتنانها لكل من وقف إلى جانبها لتحقيق حلمها بلعب كرة القدم خاصة الوالدين والأصدقاء.