الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الحي ابو شمالة مدربا لخدمات النصيرات

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 13:36 )
غزة- معا- كامل غريب- عين مجلس ادارة نادي خدمات النصيرات بقيادة كمال الاشقر الكابتن عبد الحي ابو شمالة مديرا فنيا لفريق الكرة خلفا للمستقيل ايمن المغاري للاشراف على تدريب فريق الكرة في نادي خدمات النصيرات في المرحلة المقبلة وقيادة في مسابقة الدوري الممتاز الغزي لكرة القدم المنتظر انطلاقه الشهر المقبل كما حدد له اتحاد الكرة الفلسطيني.

وقال الاشقر ان الجهاز الفني الجديد يضم عبد الحي شاهين مديرا فنيا وطلعت جاد الله مدربا واحمد الحاج مدربا لحراس المرمي وهشام هارون مدربا للياقة البدنية وزكريا ابو دلبال مديرا للكرة ورافت المغازي اداريا.

وقال الاشقر ان اجتماعا سيعقده الفريق باكمله مع الجهاز الفني والهيئة الادارية لتقديم الجهاز الفني والاتفاق على المرحلة المقبلة بودء التدريبات.

ويحظى ابو شمالة بدعم وقوبل من العديد من الشخصيات والرياضيين في نادي خدمات النصيرات بعد نجاحه الباهر مع الفريق في اياب الدوري المنصرم ونجاحه في ابقاء الفريق في منطقة الامان في الدوري المنصرم بعدما كان مهددا بالهبوط في تلك الفترة وحقق نتائج مميزة للغاية.

وكان أبو شمالة بدأ مهمته مع خدمات النصيرات في الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز وحقق نتائج مميزة استطاع بها انتشال الفريق من مؤخرة الترتيب في الدور الأول إلى المركز السادس مع نهاية الدور الثاني لحمل الفريق اسم "الحصان الأسود" للدور الثاني.