الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة لأعضاء الهيئة الإدارية للغرفة التجارية في سوق مدينة جنين التجاري

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 13:10 )
جنين – معا – نظم وفد من الهيئة الادارية للغرفة التجارية في جنين جولة تفقدية لسوق جنين التجاري ضم الوفد جلال ربايعه نائب رئيس الغرفة واحمد نزال امين سر الغرفة ونصر عطياني مدير عام الغرفة وناظم تركمان موظف الغرفة.

كما استقبل الوفد مدير أوقاف محافظة جنين الشيخ حسن شحادة طالبوه بضرورة التكثيف في الخطاب الديني بضرورة الاهتمام بالشأن العام الوطني من تنظيم للسوق التجاري والمعاملة الحسنة لزوار ومتسوقي مدينة جنين من فلسطينيي الداخل ومحاربة ظاهرة الغش والسرقة وعمالة الأطفال في الشوارع والمضايقات التي يتعرض لها زوارنا من قبل أصحاب العربات من هؤلاء الصغار .

واشاروا الى أن مدينة جنين تعتمد على الزوار اعتماد كبير ، ولا بد من تضافر الجهود من قبل جميع المؤسسات المدنية والشرطة لتنظيم السوق وعكس الأخلاق الطيبة والحميدة لأبناء محافظتنا ، حيث أن هذه الظاهرة محدودة ودخيلة على مجتمعنا ويمكن اقتلاعها وحلها حالا .

من جانبه أشاد الشيخ حسن شحادة بالوفد وقال ان الهدف واحد للجميع ، ولا بد من تنظيم السوق بتضافر جهود الجميع حيث أن الشوارع في مدينة جنين أصبحت لا تستوعب الكم الكبير من السيارات فلا بد من التنظيم، وان دائرة الأوقاف لن تتوانى عن الإرشاد للقيم والأخلاق الحميدة من خلال الخطب والندوات والصحافة وفي كل المناسبات والمنابر .

وشارك وفد الغرفة مع الشيخ حسن شحادة بجولة تفقدية على عمارة الأوقاف واستمعوا إلى شكاوي التجار في العمارة ثم قام الوفد بجولة تفقدية إلى شوارع السوق التجاري.

كما استمعوا إلى مطالب التجار في السوق وأرائهم خاصة بعد إزالة البسطات من أمام المحلات في شارع أبو بكر حيث لوحظ الارتياح الكبير لهذه الخطوة وتمنوا تنظيم بقية شوارع المدينة، وإيجاد البديل لاصحاب البسطات بالسرعة الممكنة.