الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية العمل برام الله تبدأ بتنفيذ زيارات ميدانية للجمعيات التعاونية

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 13:12 )
رام الله -معا- شرعت دائرة التعاون في مديرية العمل في محافظة رام الله والبيرة بتنفيذ زيارات ميدانية إرشادية للجمعيات التعاونية المتعثرة في قرى محافظة رام الله والبيرة.

وتوجه رئيس قسم التدقيق ورئيس قسم الإرشاد التعاوني لتنفيذ زيارات ميدانية إرشادية إلى الجمعيات التعاونية المتعثرة في قرى محافظة رام الله والبيرة وهي بيت سيرا، صفا ، بيت عور التحتا و خربثا المصباح.

وكانت هذه الخطوة هي ضمن سلسلة من الخطوات التطويرية التي تنتهجها دائرة التعاون في محافظة رام الله والبيرة للنهوض ورفع مستوى الوعي التعاوني لدى الجمعيات التعاونية؛ حيث كان للزيارات الإرشادية اثر واضح لمدى حاجة هذه الجمعيات التعاونية للارشاد والتوجيه للنهوض بالجمعية التعاونية على المستوى الإداري والمهني والمالي .

وبناء على تلك الخطوة، اوصت دائرة التعاون ممثلة بمديرها وطاقمها الوظيفي بتنفيذ المزيد من الزيارات الإرشادية المتكررة للجمعيات التعاونية المتعثرة على مستوى المحافظة والحاجة الملحة إلى عصف الأفكار والتفكير في آليات ممنهجة لدى قسم الإرشاد التعاوني تسعى إلى رفع الفكر التعاوني في المحافظة وتصويب ما هو متعثر من الجمعيات التعاونية.

جدير بالذكر ان إعداد برنامج تدريبي يستهدف الجمعيات الزراعية التعاونية المتعثرة في المحافظة هو من ضمن الآليات التي سترى النور قريبا، حيث ستعقد الورشات التدريبية في قاعة المديرية ، وهناك جهود مبذولة للتشبيك مع المؤسسات الأهلية حول تبني برنامج الورش التدريبية.

وقد شكر رامي مهداوي مدير عام مديرية رام الله والبيرة أعضاء الجمعيات التعاونية مشددا على مدى التعاون والالتزام وحسن الاستقبال لموظفي التعاون، كما شكر دائرة التعاون على الجهود المبذولة من طرفهم في خدمة الجمعيات التعاونية وتقديم النصح والإرشاد لهم.