الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اللجنة البارالمبية يستقبل القنصل البريطاني

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 17:02 )
القدس معا- استقبل رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية أكرم علي عكه القنصل السياسي البريطاني ديف جونز وذلك خلال غداء عمل.

وفي بداية اللقاء رحب عكه بالقنصل الضيف واتفق الطرفان على الحفاظ على العلاقة الجيدة بينهما والقيام بفعاليات ونشاطات مشتركة خلال الأشهر القليلة القادمة والتي تسبق افتتاح الاولمبياد.

حيث ان هذا القاء هو الثاني من نوعه وأبدى ديف جونز إعجابه بما حققته اللجنة البارالمبية الفلسطينية خلال مشاركتها الدولية في الفترة الأخيرة والتي كان أخرها المشاركة في الإمارات العربية المتحدة بثلاث بطولات متتالية وأبدى كذلك استعداد القنصلية بتقديم دعمها للجنة في مجال اعداد اللاعبين بتدريباتهم واستعدادتهم للاولمبياد.

وتركز اللقاء على حجم مشاركة فلسطين في اولمبياد لندن وحول الخطة التي تم وضعها من اجل تحقيق هذا الهدف كما تم وضع تصور للاحتفالات التي سوف تنظم في فلسطين قبل 100 يوم من الاولمبياد بحيث تضم معظم اللاعبين في فلسطين للمشاركة في هذه الفعاليات لترويج الفكرة والحدث العالمي المنتظر و لتعريف الجمهور الفلسطيني بالبعثة البارالمبية الفلسطينية للمشاركة في أولمبياد لندن 2012.

وفي نهاية اللقاء وجه عكة شكره للقنصلية لبريطانية التي وقفة الى جانب اللجنة البارالمبية منذ نشأتها من خلال تمويل الانشطة والمشاركات والتي كان اخرها مشروع تدريب اللاعبات الفلسطينيات.

ووجه عكة نداء الى جميع المؤسسات التي تهمها الرياضة الفلسطينية الى الوقوف الى جانب اللجنة خصوص في ظل الظروف المادية الصعبة التي تمر فيها اللجنة البارالمبية.