الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تواجه فريق نسوي ياباني في الصيف

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 20:02 )
طوكيو- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- اعلن رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم غونجي اغورا نية بلاده استضافة المنتخب النسوي الفلسطيني لاجراء مباراة ودية في صيف هذا العام للعب مع فريق محافظة سنداي التي ضربها التسونامي العام الماضي في لفتة تضامنية فلسطينية تجاه اليابان.

واوضح اغورا خلال استقباله لرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب في اليابان في ختام جولته باليابان بحضور نائب رئيس الاتحاد الياباني كوزو، نيته ايضا ارسال مدربة للمنتخب النسوي الفلسطيني ومدربين للناشئين وكافة الفئات العمرية.

وقد بحث الرجوب مع نظيره الياباني سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم كرة القدم الفلسطينية، واعرب اغورا عن دعمه واعتزازه بالرياضة الفلسطينية الواعدة
|168771|
هذا وتم الاتفاق على تنفيذ كافة المشاريع التي تم الاتفاق عليها سابقا بين الطرفين في اطار تعزيز اعلى درجات التعاون المشترك.

من جهته اكد كوزو نائب رئيس اتحاد كرة القدم على حضور بطولة النكبة التي تقام في فلسطين في الفترة الواقعة بين 14-23- ايار 2012 ويشارك فيها منتخبات كرة قدم عربية ودولية.

من جهة اخرى التقى الرجوب رئيس اتحاد الجودو الياباني هاروكي ايمورا وتم الاتفاق على تدريب مجموعة من الواعدين في مجال اللعبة وتجهيزهم باعلى مستوى لتمثيل فلسطين في اولمبياد العالم 2016، وايفاد مدربين ذكور واناث الى فلسطين لاختبار واختيار افضل اللاعبين.