الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضر عدنان: اخجل من نفسي عندما تناول الطعام وانا اسمع عن الاسيرة شلبي

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 19:06 )
رام الله- معا- قال الأسير خضر عدنان، إنه يخجل من نفسه وهو يتناول الطعام ويسمع أن الإحتلال ينقل الأسيرة هناء الشلبي من مستشفى إلى آخر.

وفي هذا الإطار قال بولس بأن الأسير خضر عدنان قد نقل يوم الثلاثاء من مستشفى زيف إلى مستشفى سجن الرملة، وعلى الرغم من التحسن الذي جرى على صحة الأسير خضر إلا أنه ما زال قلقا ويشكو من الكثير من التوصيات التي أعطاها الأطباء في مستشفى زيف والتي لم ينفذها الطاقم الطبي في سجن مستشفى الرملة في ظل نقص الكثير من الإمكانيات.

واشار إلى أن من قائمة الخضار التي يجب أن يتناولها لا يوجد إلا صنفين فقط كذلك بعض من الأدوية التي يتناولها من الفيتامينات والأوميغا 3 والكالسيوم ، قد سحبت منه لأنها غير متوفرة وهو الآن لا يتناول المواد الغذائية اللازمة له.

وبين الأسير عدنان أن عددا من المعالجين يحملونه مسؤولية ما حصل، في إشارة إلى أن الأسير خضر عدنان هو المذنب بسبب إضرابه عن الطعام ، وردا على ذلك قال الأسير خضر عدنان "من يريد الغالي عليه أن يدفع الثمن".

ويصر الأسير خضر عدنان على عدم إجراء الفحوصات لأنه يعتقد أن ذلك لن يكون مجديا مع إعادته إلى سجن مستشفى الرملة، بعد أن حاولت إدارة السجن أن تضعه في غرفة معزولة، إلا أنه جرى الإعتراض على ذلك وتم وضعه في القسم العام ومعه 16 أسيرا. ويعاني هذا القسم من حالة الإكتظاظ الكبيرة جدا وهناك أسيرين يضطرون للنوم على الأرض بسبب ذلك.

كما وجه تحية للأسرى المضربين عن الطعام ، والأسيرة هناء الشلبي وكافة أبناء الحركة الأسيرة.