الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوادية يجتمع مع القنصل الفرنسي العام لدعم المصالحة

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 16:19 )
غزة- معا- عقد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات المستقلة اجتماعا مع فريدريك ديزانيو القنصل الفرنسي العام بغزة، لدعم المصالحة.

وناقش الاجتماع السبل اللازمة لدعم المصالحة الوطنية والضغط على حكومة الاحتلال لوقف عدوانها ووقف ممارساتها المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد الوادية على ضرورة وقف هجمات الاحتلال في جميع محافظات الوطن وفضح ممارسات حكومة نتنياهو ليبرمان بحق الفلسطينيين في المجتمعات الدولية، مؤكدا على أن الوحدة الفلسطينية هي الطريق الوحيد لنصرة قضيتنا في المحافل والمؤسسات الدولية لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي.

وثمن عضو اللجنة العليا لمنظمة التحرير دور الجمهورية الفرنسية في المنطقة لدعم الفلسطينيين ومواقفها المشرفة على مدار التاريخ لنصرة قضيتنا، مبينا أن انهاء الانقسام يمثل بداية تعزيز الوجود الفلسطيني في المنطقة لرفع صوت النضال الفلسطيني في العالم.

وأضاف الوادية "نحن نسير في طريق الوحدة الفلسطينية لنعيد هيبة الشعب الفلسطيني أمام المجتمعات والمؤسسات والمحافل الدولية"، مطالبا بضرورة الدعم الأوروبي والعالمي للوحدة الفلسطينية ولوقف الاعتداءات الإسرائيلية التي تهدد أمن المنطقة والعالم.

من جهته، ثمن القنصل العام الدور المهم التي تقوم به الشخصيات الفلسطينية المستقلة لإنهاء الانقسام ولوقف معاناة الفلسطينيين في المستويات السياسية والاقتصادية والمجتمعية، مؤكدا على أنه سينقل هذه الرسالة لبلاده وسيعمل من أجل توفير كل الدعم الممكن للشعب الفلسطيني.