الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية جنوب نابلس تختتم بطولة ألعاب القوى للمرحلة الثانوية ذكور

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 19:44 )
نابلس - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم _ جنوب نابلس الأستاذ محمد عواد ،اختتمت يوم أمس على ملاعب مدرسة ذكور قبلان الثانوية بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية ذكور بمشاركة واسعة من مدارس المديرية.
وقد شملت البطولة مسابقات الجري 100 متر و150 متراً ، دفع الجلة ، رمي القرص ، القفز العالي ، الوثب الطويل والوثبة الثلاثية.

في جو رياضي تنافسي أجريت المسابقات بحضور معلمي التربية الرياضية ومشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة ومشرف التربية الرياضية سمير الأنس ، وجاءت النتائج على النحو التالي:
في مجموع النقاط فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور جماعين الثانوية بمجموع 27 نقطة ، وحصلت مدرسة ذكور ا لراشد الثانوية على المركز الثاني بمجموع 23 نقطة ، فيما اكتفت مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية بالمركز الثاثل بمجموع 15 نقطة.

وفي المسابقات الفردية جاءت النتائج على النحو التالي:
في مسابقة الجري لـ100 متر :
فاز بالمركز الأول الطالب محمد عازم من مدرسة الشهيد ياسر عرفات الثانوية ، وحل في المركز الثاني الطالب حاتم إبراهيم من مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية ، فيما جاء في المركز الثالث الطالب محمد نايف من مدرسة ذكور الراشد الثانوية.

وفي مسابقة الجري لـ150 متراً :

فاز بالمركز الأول الطالب أحمد مراد من مدرسة ذكور الراشد الثانوية ، وحصل على المركز الثاني الطالب أحمد عبد الله من مدرسة الساوية اللبن الثانوية ، وجاء في المركز الثالث الطالب عبد الله عارف من مدرسة ذكور قبلان الثانوية.

أما في مسابقة دفع الجلة فقد فاز بالمركز الأول الطالب قتيبة ماجد من مدرسة ذكور الراشد الثانوية ، وحصل الطالب محمد حسام من مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية على المركز الثاني ، وجاء في المركز الثالث ا لطالب طارق خليل من مدرسة بورين الثانوية المختلطة.

وفي مسابقة رمي القرص حصل على المرتبة الأولى الطالب عبد الحميد إبراهيم من مدرسة ذكور جماعين الثانوية ، وجاء في المركز الثاني الطالب محمود ناصر من مدرسة ذكور بورين الثانوية ، وحصل على المركز الثالث الطالب محمد يوسف عبد الحفيظ من مدرسة ذكور قبلان الثانوية.

في مسابقة القفز العالي فاز بالمركز الأول الطالب محمد مشتاق من مدرسة قريوت الثانوية ، وحل في المركز الثاني الطالب عبد العزيز هشام من مدرسة ذكور الراشد الثانوية ، وفي المركز الثالث فاز الطالب اسلام كامل من مدرسة ذكور قبلان الثانوية.

وفي مسابقة الوثب الطويل فاز بالمركز الأول الطالب محمد اسماعيل من مدرسة ذكور جماعين الثانوية ، وحصل على المركز الثاني الطالب محمد جودت من مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية، فيما جاء الطالب حمدي جلال من مدرسة ذكور عورتا الثانوية في المركز الثالث.

أما في مسابقة الوثبة الثلاثية فقد فاز بالمركز الأول الطالب كفاح عوني من مدرسة ذكور جماعين الثانوية ، وحصل على المركز الثاني ا لطالب محمد عبد الباسط من مدرسة تلفيت الثانوية ، وجاء في المركز الثالث الطالب همام نواف من مدرسة جالود الأساسية المختلطة.
وفي ختام البطولة التي قام بتحكيمها معلمو التربية الرياضية ، تم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة .