الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية والمؤسسات الاهلية تتدخل لحل قضية خضوري في طولكرم

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 22/03/2012 الساعة: 21:59 )
طولكرم- معا- اجتمعت نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية خضوري وممثلي الفصائل والهيئات المحلية والمدنية في المحافظة، ومجلس اتحاد الطلبة، وقادة العمل الطلابي ممثلين بالطلبة المعتصمين المرابطين في الجامعة دعما وتأييدا لنقابة العاملين في الجامعة.

وتم بحث مطالب العاملين في الجامعة ومناقشة الفعاليات النقابية الجارية حيث أكد الجميع بدون استثناء أن مطالب النقابة والمتمثلة بتطبيق كادر جامعي خاص بهم هي حق عادل ومشروع.

وتعهدت هذه اللجنة بأنها ستقوم بالتنسيق لعقد لقاء الأسبوع القادم من دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض "تضم نقابة العاملين وممثلي الفصائل والهيئات المحلية والمدنية في المحافظة"، هذا بالإضافة للعمل على التنسيق لمسيرة حاشدة تضم جميع الفعاليات في محافظة طولكرم والقيام بالمراسلات اللازمة والمواقف الداعمة لحقوق العاملين في الجامعة وإيصال مظلمتهم لكافة الجهات المسؤولة.

وتقرر بعد الاجتماع تعليق الفعاليات النقابية أثناء جلسات الحوار "ساعة الحوار فقط" مع اللجنة المكلفة من رئيس الوزراء، والسماح للطلبة بالقيام بعمليات السحب والإضافة للمساقات للفصل الثاني 2012، وما دون ذلك تكون الفعاليات النقابية كما هي معلنة مسبقا.