الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل والأمن الوقائي يسلمون طفل كرسي كهربائي متحرك

نشر بتاريخ: 22/03/2012 ( آخر تحديث: 23/03/2012 الساعة: 00:10 )
الخليل- معا- سلم محافظ الخليل كامل حميد الطفل يعقوب فايق جميل نصار من مخيم الفوار كرسي كهربائي تبرع به جهاز الامن الوقائي بالخليل وذلك من أجل التخفيف من معاناة الطفل وأهله واستكمال مسيرته التعليمية وذلك بعد تعرضه للإصابة بشلل نصفي نتيجة إطلاق الأعيرة النارية عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

في بداية المراسم رحب المحافظ حميد فيها بالطفل وذويه مشيرا الى ان السلطة والرئاسة ستصل الى مرحلة يتم فيها توفير كافة احتياجات الجرحى الفلسطينيين وعلى مختلف النواحي الطبية والمادية والإنسانية باعتبارها حق لهؤلاء المناضلين، مثمنا دور جهاز الامن الوقائي على المبادرة الإنسانية داعيا إلى ضرورة الاستمرارية بالتبرعات من اجل التخفيف من معاناة المواطنين الذين قدموا أجسادهم على مذبح الحرية من اجل وطنهم وقضيتهم العادلة وضد هذا الاحتلال الإسرائيلي البشع.

وفي سياق متصل سلمت وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس وذلك بالتنسيق المباشر مع قسم المساعدات الانسانيه في المحافظة 40 كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة حيث تم توزيع 20 كرسي متحرك في منطقه الياسرية في بيت عوا وجمعية النهضة الريفية في دورا و20 كرسي متحرك في مخيم العروب.

وتم تسليم الكراسي بحضور مسؤول ملف الشؤون الأنسانيه اللواء رائدة الفارس ومسؤول الملف الصحي د. مدحت طه و ممثل مؤسسة خطوة إلى السلام كريستينا راينرز ورئيس قسم المساعدات الإنسانية في المحافظة إيمان أبو عريش وبحضور المستفيدين وذويهم.

من جانبها وجهت العائلات المستفيدة شكرها للرئيس محمود على اللفتة الإنسانية التي قام بها لإنهاء معاناة أبنائهم المعاقين حركيا وتسهيل تنقله إلى المدرسة.