الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دير البلح :فريق المدرسة يهزم فريق المعلمين ويتوج بكأس كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 23/03/2012 ( آخر تحديث: 23/03/2012 الساعة: 14:53 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - محمد زقوت - فاز فريق مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" لكرة الطائرة على فريق المعلمين في المدرسة بشوطين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب المدرسة ، وجاءت المباراة ضمن الأنشطة الرياضية التي تنظمها وتشرف عليها اللجنة الرياضية في المدرسة ، وجرت
بحضور مدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان والمديران المساعدان الأستاذ جهاد سلامة والأستاذ جمال تمراز وجميع المعلمين في المدرسة وحشد غفير من طلاب المدرسة .

وجاءت المباراة قوية وحماسية منذ البداية وبسط فريق الطلاب سيطرته على الشوط الأول وصال وجال بفضل تحركات أفضل لاعبيه محمد نصار وحازم الكرد واستطاعوا من حسم نتيجة الشوط 25/17.
|168832|
وفي الشوط الثاني زادت الندية والإثارة بين الفريقين ونظم فريق المعلمين صفوفه بفضل الضربات الساحقة للمعلم بشير وشاح الذي لعب دورا كبيرا مع الأستاذ عبد السلام تمراز في السيطرة على الشوط الثاني وتقدموا بنتيجة 23/21 إلا أن لاعبي فريق المدرسة احمد سلمان ومحمد نصار كان لهم رأي آخر واستطاعوا من تعديل النتيجة والفوز بالشوط الثاني وبنتيجة 25/33 .

حكم المباراة :معلم التربية الرياضية الأستاذ محمد زقوت.

وفي نهاية المباراة قام مدير المدرسة والمساعدان بتتويج الفريق الفائز .

مثل فريق المعلمين الأستاذ محمد الفليت والأستاذ رزق شقليه والأستاذ عبد الرحمن الحوا جري والأستاذ اشرف أبو صبرة والأستاذ بشير وشاح والأستاذ كامل أبو عيشة والأستاذ عماد ظاهر .

ويذكر بان اللجنة الرياضية في المدرسة قد اختتمت خلال الفصل الدراسي الأول بطولة دوري كرة القدم للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالإضافة لبطولة دوري كرة الطائرة للمرحلة الإعدادية وبطولة سباق اختراق الضاحية لمدارس دير البلح .
في الفصل الدراسي الثاني اختتمت اللجنة الرياضية بطولة دوري تنس الطاولة للمعلمين وكذلك بطولة تنس الطاولة للطلاب وتستعد اللجنة الرياضية خلال الأسبوع الحالي لإقامة مباراة بكرة القدم تجمع بين فريق المدرسة للطلاب وفريق المعلمين وذلك يوم الأربعاء المقبل على ملعب المدرسة.

وتختتم اللجنة الرياضية أنشطتها خلال العام الحالي بتنظيم بطولة سباق الدرجات الهوائية لمدارس دير البلح في النصف الثاني من شهر ابريل المقبل
|168833|