الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مركز شباب الفارعة السلوي يختتم معسكره المغلق بنجاح

نشر بتاريخ: 24/03/2012 ( آخر تحديث: 24/03/2012 الساعة: 17:32 )
طوباس - معا - رائد جعايصة - اختتم فريق مركز شباب الفارعة بكرة السلة معسكره التدريبي المغلق بنجاح وتميز والذي استمر لمدة ثلاثة أيام في الصالة المغلقة في مركز الشهيد صلاح خلف بمشاركة 25 لاعبا ومدربا وأداري.

وقال احمد سعيد مدرب الفريق الفرعاوي إن فريقه قد تلقي العديد من المحاضرات النظرية والفنية وقانون التحكيم الجديد والذي قدمه الحكم الدولي عنان درا غمة والمدرب القدير منصور العبوشي .

وتلقى الفريق العديد من الوجبات التدريبية واللياقة البدنية بإشراف المدرب وصفي تايه فيما وضع المدرب احمد سعيد جملة من الخطط والبرامج والتي تم تنفيذها خلال المعسكر المغلق والذي استمر لمدة ستين ساعة متواصلة .
|169026|
وقد قدمت إدارة مركز الشباب الاجتماعي برئاسة طالب عبد الهادي كل الإمكانات والدعم اللوجستي والفني من اجل إنجاح المعسكر التدريبي المغلق وقد كلف كلا من عمر أبو الحسن وحمزة عبد الهادي وزاهر أبو كشك لمتابعة الأمور الإدارية والفنية واحتياجات الفريق .

وأعلن عبد الهادي أن إدارته أعلنت حالة الاستنفار والجهوزية الكاملة بدعم لفريق ومؤازرته في الاستحقاق القادم وخوض المباريات في الدرجة الأولى بكرة السلة .
|169027|
فيما زار المعسكر التدريبي المغلق العديد من الفعاليات الرسمية والمؤسساتية في المخيم ، وأعلن ياسر أبو كشك رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الفارعة بعد زيارته للمعسكر عن تقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للفريق ليعود إلى دوري الأضواء ويعود بالفارعة إلى مصاف الدرجة الممتازة كما كانت سابقا.
وحث أبو كشك اللاعبين على بذل مزيد من الجهد والعمل والتدريب لتحقيق أفضل النتائج في الدوري المقبل.

وقد شارك في المعسكر التدريبي كلا من معاوية خضر وصلاح أبو السمن وفادي علان ومحمد أمين وفارس تايه ومحمود عبد القادر ومحمد أبو ماضي وعمارة ناصر وسمير دقه وسامر عبد القادر ويوسف عباس وربيع شاويش وقيس عودة واحمد عودة وحمادة مهداوي وحسن سبلان .
طاقم التدريب : احمد سعيد ومساعده صلاح أبو السمن ومدرب اللياقة البدنية وصفي سعيد .
طاقم الإشراف: طالب عبد الهادي وعمر أبو الحسن وحمزة عبد الهادي وزاهر أبو كشك.
رابطة المشجعين:د. بلادي ومنصور عبوشي ورمزي فريج وفادي صبح ومحمد أبو سريس
|169028|