الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشقيقان أبناء ارملي بسام ونسيم جواهر ثمينة في كتيبة الأهلي الخليلي

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 09:46 )
غزة- معا- كامل غريب - اكد ابناء ارملي الشقيقان بسام ونسيم لاعبا فريق الكرة في نادي اهلي الخليل ان الانتصار الساحق الذي حقه الفريق على جنين بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جرى على ملعب الحسين بالخليل، بافتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة الأولى يؤكد على مساعينا ورغبتنا في حسم التاهل لدوري المحترفين الفلسطيني عن جدارة واستحقاق بشكل مبكر ودون النظر لنتائج الفرق الاخري مشيرا الي ان اللقاءات المتبقية من عمر الدوري ستاخذ محمل الجد من اجل المحافظة على مسيرتنا المظفرة وحصد الانتصارات بشكل متتالي.

وقال بسام ان الفريق ظهر في افضل حالاته الفنية وبدينة امام فريق جنين لاسيما في الشوط الاول فلعبنا بشكل سلسل وفق الخطة المعدة من المدير الفني ونجحنا في التسجيل في اكثر من مناسبة حتي تحقق الثلاث نقاط فيما يري نسيم ان نجاحات الفريق هي نتاج جهد وعمل منظم من قبل الجميع في الاهلي الخليلي سواء الهيئة الادارية او الجهاز الفني واللاعبين وحتي الجمهور المساند لنا واصفا فريق اهلي الخليل بالفريق المنظم الذي يستحق التواجد بين افضل الفرق في دوري المحافظات الشمالية.

واتفق الشقيقان على ان الاهلي يستحق البقاء متصدرا حتى نهاية الدوري ونوه بسام أن الفريق لم يحسم الصعود إلي دوري المحترفين الفلسطيني الا بعد حصد ثلاث نقاط اخري مبديا خشيته من مفاجآت الدوري والأسابيع الأخيرة منه.

وحول مستقبلهما مع الفريق نوها الى انهما في قمة سعادتهما بالتواجد مع الاهلي الخليلي ويسعيان حاليا لتحقيق حلم التاهل وسيبقيا في صفوف الفريق اطول فترة ممكنة لتحقيق كل طموحاتنا في الدوري الفلسطيني.

وعن مدى امكانية تواجدهما في المنتخب الفلسطيني مستقبلا اكدا الشقيقان على ان اللعب لمنتخب فلسطين حلم لاي لاعب وهم تحت امر اتحاد الكرة الفلسطيني.

وكان الشقيقان نسيم ارملي و يلعب في خط الهجوم و بسام ارملي و يلعب وسط متقدم و كلاهما من شفا عمرو قد انضما للاهلي الخليلي في فترة الانتقالات الشتوية ويقدمان مستوي بارز ساهما في استمرار تواجد الفريق في المقدمة والصدارة.