الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الرفاه يدشن صرافات آلية جديدة

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 09:47 )
رام الله- أعلن بنك الرفاه لتمويل المشاريع الصغيرة عن تدشينه أجهزة صراف آلي جديدة في مدينة رام الله ومدينة الخليل ، وتم اختيار هذه المواقع بعناية لسهولة الوصول إليها ووجودها في مناطق حيوية مهمة لخدمة عملاء البنك.

وتم تدشين الصراف الأول في حي الطيرة في مدينة رام الله، بجانب سوبرماركت الجاردنز، ويحتل الصراف الآلي الجديد في حي الطيرة موقعا استراتيجيا لوجوده بالقرب من مناطق سكنية خالية من الصرافات الآلية.

الموقع الثاني يقع في مدينة الخليل، شارع عين سارة، في سوبرماركت برافو حيث يعد هذا الموقع من المواقع الرئيسية والحيوية في مدينة الخليل لوجود العديد من المحلات التجارية الهامة.

وفي هذا السياق قال محمد حسونة مدير دائرة التسويق في البنك "إننا نسعى لتوفير خدمات متميزة لعملائنا، ونحن مستمرون في الاستثمار في شبكتنا من أجهزة الصراف الآلي، من خلال اضافة مواقع جديدة ومتميزة لتسهل على عملائنا الوصول إليها، ويأتي هذا التدشين تنفيذاً لسياسة البنك للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء وزيادة الانتشار على مستوى الوطن".

وأضاف حسونة "أن البنك يخطط حالياً لطرح المزيد من الخدمات الالكترونية المختلفة، لأننا ندرك أن زبائننا يرغبون في القيام بمعاملاتهم المصرفية في أي وقت وأي مكان بكل راحة وسهولة ودون الحاجة لزيارة الفروع".