الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل حجز أول بطاقات التأهل بكل جدارة

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 17:02 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - خمسة أهداف ماسية أهلاوية اخترقت شباك نادي جنين في قمة مباريات الاسبوع الثامن عشر من دوري الدرجة الأولى ( الاحتراف الجزئي ) يوم الجمعة الماضية في معقل الأهلي على ملعب الحسين الدولي في مدينة الخليل لكي يصعد الأهلي رسميا الى دوري الأضواء قبل أربع جولات من نهاية الدوري .

بسام أرملي و شقيقه نسيم أرملي و خلدون الحلمان و توفيق أسعد وقعوا أسماءهم على الأهداف الخمسة و قصوا شريط الدخول الى المحترفين بكل قوة ، و قد أجمع اللاعبون على عبارة واحدة تقول : ( أهلي الخليل تأهل للمحترفين بكل جدارة و إستحقاق قبل النهاية بأربع جولات ) .

بسام أرملي ميسي الأهلي الذي وقع اسمه على اول اهداف اللقاء قال :
الأهلي حسم النتيجة بأول الدقائق من خلال تطبيق خطة المدرب المحنك خضر عبيد عن طريق اقفال مفاتيح اللعب في فريق نادي جنين و فرض الرقابة اللصيقة عليهم فسجلت أول الأهداف بالدقيقة الثانية و من ثم بدأت الحكاية .

نسيم أرملي رمانة الأهلي شقيق بسام الذي سجل هدفين بالدقيقة 4 + 77 قال بعد اللقاء : الخماسية الأهلاوية في مرمى جنين مستحقة و تدل عن قوة الكتيبة الأهلاوية في مختلف الخطوط و تفاهم اللاعبين داخل الميدان و لن ننسى الدعم الجماهيري الكبير الذي يعطينا الدفعة و الحيوية لأن الجمهور يعتبر اللاعب رقم 12 .

أما القناص خلدون الحلمان الذي أضاف الهدف الثالث بالدقيقة 17 عبّر عن فرحته الكبيرة بتسجيل الهدف الثالث بطريقته الخاصة قال : فوزنا على جنبن بهذه النتيجة أمر طبيعي لأن الأهلي هو أقوى فرق الدوري و لكن لم أتوقع ان ننهي المباراة بهذه النتيجة العريضة و انا اهدي هذا الفوز للقائد فادي دويك المتواجد بالمملكة العربية السعودية لأداء العمرة .

ضابط الإيقاع الأهلاوي توفيق أسعد الذي سجل هدفه بالدقيقة 62 أكد أن الأهلي فريق يستحق التواجد بين الكبار لما يقدمه من أداء و مستوى أفضل من بعض الفرق المحترفة حاليا و عليه حجزنا اول بطاقات الصعود و لن نرضى الا الاحتفال باللقب و العمل على اسعاد كل من ينتمي للقلعة الحمراء أهلي الخليل .