الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

لقاء اخوي حميمي يجمع حرب وكويك وقشطة وابو العلا قبل القمة الرفحية

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 17:53 )
غزة - معا - محمد غريب - تم استغلال تواجد ممثلي ناديي شباب رفح ونادي خدمات رفح في الجلسة التي عقدها مؤسسة الدكتور اشرف أبو طه للتنمية والإبداع في مقر نادي خدمات رفح للوفد الرياضي الأجنبي القادم إلي غزة من اجل تقديم صورة مشرفة تؤكد على العلاقة المتينة التي تجمع قطبي الكرة الرفحية العملاقين الشباب والخدمات قبل موقعة الغد التي تجمع الفريقين في نهائي بطولة الوفاء لشهداء رفح التي ينظمها نادي الاستقلال بالتعاون مع بلدية رفح وباشراف اتحاد الكرة الفلسطيني .

والتقت العدسة صورا لمدربي الفريقين جمال حرب مدرب خدمات رفح وخالد كويك مدرب شباب رفح اثناء الحديث بود حول اللقاء والسعي لاخراجه بابهي صورة تؤكد رقي الجماهير الرفحية ومدي الحب والعلاقة المتينة التي تجمع الناديين بعيدا عن المنافسة على أي لقب .

كما حرصنا على جمع رؤوساء الناديين عصام قشطة وفتحي ابو العلا في صورة معبرة عن العلاقة بين الناديين بحضور النائب اشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد .

حيث اكد النائب اشرف جمعة على ضرورة اخراج المباراة بافضل صورة بعيدا عن أي تعصب ومشاحنات كون انها مباراة ودية وحبية اولا واخيرا تكريما شهداء رفح ونفس الامر شدد عليه ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد حيث تمني خروجها بشكل يليق بسمعة ومكانة وتاريخ الناديين .

وطلب فتحي ابو العلا رئيس نادي خدمات رفح من صديقه عصام قشطة ان يكون غدا يوما تضامنيا مع لاعب خدمات رفح الاسير محمود السرسك الذي دخل في اضراب عن الطعام لليوم السابع على التوالي ومع كافة الاسري في سجون الاحتلال .