الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرعة الدوري الغزي : البطل في مواجهة خ . رفح والعميد يلتقي ش.رفح

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 20:16 )
غزة - معا - كامل غريب - أقام اتحاد الكرة الفلسطيني ظهر اليوم قرعة بطولة الدوري الغزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي في مقره المؤقت في اللجنة الاولمبية الفلسطينية في غزة بحضور رئيس وأعضاء لجنة المسابقات بقيادة جمال زقوت عضو الاتحاد وممثلي الأندية الغزية المشاركين في الدوري الذي يحمل لقبه شباب خان يونس إضافة إلي ممثلي أندية دوري الدرجة الاولي .

ورحب جمال زقوت رئيس لجنة المسابقات بممثلي الأندية مؤكدا على إصرار الاتحاد إطلاق مسابقة الدوري الفلسطيني خلال الأسابيع القليلة القادمة مشيرا إلي أن اجتماع الاتحاد المقبل يوم الثلاثاء سيحدد فيه الموعد النهائي لانطلاق المسابقة متمنيا انتهاء كافة المشاكل العالقة خلال ساعات .

وقال زقوت أن اللجنة ستفتح باب تسجيل اللاعبين لمرة أخيرة ولمدة ثلاث أيام قبل انطلاق الدوري كما ستوزع على الجميع اللائحة الداخلية للبطولة فيما يخ الهبوط والصعود .

وتمت اجراء القرعة التي جاءت في اسبوعها الاول على النحو التالي : وقع شباب خان يونس حامل اللقب في مواجهة نارية مع خدمات رفح فيما يلتقي اتحاد الشجاعية مع جماعي رفح وخدمات النصيرات يلتقي الاهلي الفلسطيني وخدمات الشاطئ يخوض لقاءا مع الداقة واتحاد خان يونس يسضيف المشتل وغزة الرياضي يختتم الاسبوع بمواجهة شباب رفح وصيف الدوري .

وحسب القرعة فان مواجهة القطبين الشباب والخدمات ستكون في الاسبوع السابع فيما يلتقي خدمات رفح مع اتحاد الشجاعية في الاسبوع الثاني امام شباب رفح يلتقي اتحاد الشجاعية في مباراة كبري في الاسبوع العاشر .

اما فيما يخص دوري الدرجة الاولي فجاءت قرعة الاسبوع الاول على النحو التالي :
اهلي النصيرات يلتقي التفاح وخدمات جباليا يلتقي خدمات خان يونس والزيتون يواجه خدمات دير البلح وخدمات المغازي يواجه اهلي بيت حانون وشباب جباليا في مواجهة خدمات البريج وجمعية الصلاح تختتم الاسبوع الاول بمواجهة الهلال الغزي .