الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تستقبل "بورتلاند ترست" البريطانية

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 19:13 )
الخليل-معا- استقبل المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل هاني الدجاني ومحمد حسين من "بورتلاند ترست" البريطانية، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة تيسر أبو عيشه ومحي الدين سيد احمد ونافذ نيروخ والرئيس التنفيذي للغرفة المهندس جواد السيد.

ورحب المهندس الحرباوي بالوفد الضيف، وقدم لهم شرحاً عن رؤيا مجلس إدارة الغرفة المستقبلية، وفي مقدمتها مشروع إنشاء منطقة صناعية ومشروع إحياء البلدة القديمة من خلال تحويلها لمنطقة تجارة حرة، بالإضافة لمشروع إنشاء أرض المعارض.

وتباحث الطرفان في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مشاريع المنطقة الصناعية وتطوير استخدام الطاقة الشمسية في فلسطين بشكل عام ومحافظة الخليل على وجه الخصوص، إضافة لبحث إمكانية تنفيذ مشاريع مشتركة خاصة بغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وأعضائها من القطاع الخاص.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تعزيز التواصل بين المؤسستيين لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم المواطن الفلسطيني بشكل عام وقطاع الأعمال بشكل خاص.

من جهة أخرى، التقى المهندس الحرباوي واحمد القواسمي امين سر مجلس الادارة والمهندس جواد الرئيس التنفيذي للغرفة ومجدي الخطيب المراقب المالي والإداري للغرفة بوفد من شركة الوسيط ممثل بالسيد فراس صبحة المدير العام ويزن دويكات مدير فرع الجنوب وبشير عابدين مدير مبيعات الجنوب، حيث تم التباحث في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها تقديم التسهيلات لأعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المعلنين في جريدة الوسيط. إضافة لفتح آفاق جديدة لخدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة.