الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جنين صقور الشمال لن يرفع الراية البيضاء والقادم اجمل واعظم

نشر بتاريخ: 25/03/2012 ( آخر تحديث: 25/03/2012 الساعة: 21:17 )
بقلم : عبدالله ناصر السعدي
بعد رحلة شاقة من جنين الى الخليل ومسيرة 120 كيلومتر سرناها لنحضر لقاء نادينا الغالي امام شقيقه اهلي الخليل صعقت كما صعق الجميع بهذه النتيجة الكبيرة .. فرغم صعوبة المواجهة التي تجمع فريقين كبيرين وعريقين كيف لا وهما المتصدر ووصيفه فأشد المتشائمين لم يكن يتوقع هذه النتيجة الضخمة واشد المتفائلين من اهلي الخليل لم يتوقع ذلك وسارت الامور بغير ما تشتهي الانفس .

ربما تكون النتيجة الكارثية سبب ذلك لكننا تعودنا على لاعبينا النهوض ودك الحصون بعد كل كبوة فسقط الفريق امام يطا في ثالث جولة في الدوري وعاد وحقق انتصارات على العبيدية وعسكر وسقط مرة اخرى امام بيتللو وعاد بقوة فتعادل مع الاهلي وامطر شباك الهلال الريحاوي بخماسية وتجاوز عقبة المتصدر الاسلامي انذاك رغم غياب 4 من ابرز لاعبيه وفي المباراة التي تليها تلقى الفريق هدف امام سلوان وشد الهمة صقور الشمال الميامين وعادوا من ستاد فيصل بفوز باهر بثلاثية واستحقوا صدارة الدوري .

وسقط الفريق امام ابو ديس والخضر على التوالي لكنه عاد واكد احقيته بالتاهل فتعادل مع بيت لقيا خارجيا وفاز على يطا والعبيدية وبيتللو وتعادل مع عسكر خارج القواعد . ليس عيبا ان تسقط لكن العيب ان لا تعاود النهوض , هذه الكبوات التي تعرض لها الفريق اثبتت معدن الرجال والمعدن الصلب والنفيس للاعبيه الذين لا يتلقون رواتب شهرية ولا مكافآت وبدون لاعبي تعزيز وبلاعبين جنين فقط حقق الفريق نتائج رائعة علينا ان تقف احتراما لها ونرفع القبعة لهؤلاء اللاعبين الذين قدموا كل ما بوسعهم لرفع اسم محافظة جنين المظلومة رياضيا .

ومن هنا ادعوا لاعبينا الاشاوس على العمل بجد للمرحلة القادمة , فالمتبقي 4 جولات من عمر الدوري وهناك مباراتان على الارض وبين الجمهور ونحن نوعدكم ان نحول ستاد رؤيا الى جحيم ونكون خلفكم في رؤيا واريحا والخضر كما كنا خلفكم امس في الخليل وقبلها في نابلس والخضر وفيصل ودورا .

فيا ايتها الروح الساكنة ويا ايتها الهمم القوية عودي وانطلقي كالسهم واكتسحي المنافسين واكتبي بحروف من ذهب اسم نادي جنين واسم لاعبيه الابطال فمن لحلوح ومعالي ونصار وكميل وشواهنة وسمودي وحروب وابناء طحاينة والسعدي وجلاد وابو عيد وصلاح وطه وجبارين تعلمت الاصرار والقتال .

فيا من افرحتمونا عشرات المرات افرحونا هذه المرة وحققوا حلما طال انتظاره فانتم تستحقون المحترفين وانتمائكم وتفانيكم واخلاصكم لناديكم لا يقدر بثمن وسيخلد التاريخ اسماء رجال ابطال رفعوا اسم ناديهم وبلدهم عاليا واعلنوا للقاصي والداني ان نادي جنين يمرض ولا يموت وان صقور الشمال ستضرب في المباريات المتبقية ولن ترحم باذن الله .

كلنا امل بكم ونحن معكم وسندعمكم فانتم تستحقون ونحن نستحق وجنين تستحق ان يكون لها ممثل في المحترفين فلا تخذلونا . ونقول لاصحاب النفوس المريضة وعلى قول ستي " اللي بضحك بضحك بالاخر "

ادامكم الله لنا وستقف جنين عن بكرة ابيها لتضرب لكم سلام الابطال وستمجد جنين برجالها ونسائها وشيبها وشبانها واطفالها اسمائكم في صفحات من نور . سيروا فعين الله ترعاكم وما هذه الخسارة الا استراحة مقاتل عنيد عرفناه في كل المواقع صلبا وثابتا وعن هدفه لن يحيد وعن هدفه لن يحيد ان شاء الله .