السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي برؤساء واعضاء المجالس المحلية في منطقة وادي الشعير

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 16:52 )
طولكرم - معا - التقى محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، مع رؤساء واعضاء المجالس المحلية في منطقة وادي الشعير، في مركز مجلس الخدمات للمنطقة، وذلك في اطار التواصل بين المحافظة والمجالس المحلية للتعرف على مشاكلها والصعوبات التي تعترض عمل هذه المجالس.

واكد دويكات على "ان الشعب الفلسطيني يعيش فترة صعبة من تاريخة بسبب الحصار السياسي والمالي المفروض عليه من الخارج وحالة الفوضى والفلتان الامني في الداخل مما يستدعي ضرورة التعاون بين كافة المؤسسات الرسمية والشعبية والاجهزة الامنية والمجالس المحلية لترسيخ سيادة القانون والنظام".

واعتبر العميد دويكات "ان الدم الفلسطيني خط احمر لا يجوز تجاوزة والعمل على نشر ثقافة الحوار لحل التناقضات والاختلافات بين مختلف القوى والاحزاب السياسية".

واستنكر دويكات حادثة اغتيال الاطفال الثلاثة في غزة، و"التي تسيئ الى صورة الشعب الفلسطيني في الخارج وتتناقض مع التاريخ النضالي له ولدماء الشهداء والجرحى الذين قدموا ارواحهم دفاعاً عن الارض الفلسطينية".

ودعا محافظ طولكرم كافة الجهات والمسؤولين الى نشر ثقافة الحوار والابتعاد والابتعاد عن ثقافة العنف سواء في الاسرة او المدرسة او النادي او التنظيم .

وطالب دويكات المجالس المحلية بتجهيز دراسات للمشاريع في مكتب المحافظة لتكون جاهزة حينما يتوفر التمويل اللازم .

وطالب أعضاء المجالس المحلية الى تفعيل نشاطهم لتوفير الخدمات للمواطنين والتخفيف من المعاناه التي يعيشونه،ا وهذا يستدعي التعاون الفعال بين أعضاء المجلس المحلي وبين المجلس المحلي وباقي المؤسسات الرسمية والشعبية.