الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير شباب المقالة يقدم 1500 دولار لدعم دوري كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 10:52 )
غزة- معا- أعلن الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة عن رعايته لدوري كرة الطاولة لأندية محافظات غزة، وتقديم مبلغ (1500) دولار، تشجيعاً للاتحاد لتنفيذ البطولة والمساعدة في تجاوز الصعوبات المالية التي يواجهها.

وكان الوزير المدهون أعلن عن دعم اتحاد الطاولة، اليوم الاثنين، خلال استقباله للمحاضر الأردني محمد العتوم المشرف على دورة المدربين الدولية للعبة، والتي يشارك فيها (25) متدرباً ومتدربة والمقامة حالياً في نادي المجمع الإسلامي بغزة.

وقدم الوزير المدهون شكره للمحاضر العتوم لحضوره إلى غزة وتقديم الخبرة في مجال التدريب، معتبراً مشاركة أكثر من مدرب أردني في الدورات التي تقام في غزة تجسد معاني الأخوة بين الشعبين الفلسطيني والأردني، كما تطرق إلى تفاصيل الدورة التدريبية واستمع من المحاضر العتوم إلى أهمية رعاية الناشئين وتطوير مهاراتهم كونها مستقبل اللعبة.

بينما أكد العتوم أن الهدف الاستراتيجي لأي اتحاد يجب أن يكون بناء قاعدة قوية ينطلق من خلالها نحو المنافسة على المستوى العربي والإقليمي، والاهتمام بتوفير الدعم وتنظيم البطولات الرسمية المنتظمة لتعزيز كوادر اللعبة.

وقدم العتوم مبادرة لاقت ترحيب الوزير المدهون عندما أبدى استعداده للحضور إلى غزة العام المقبل وتقديم محاضرات دورة المدربين "المستوى الثاني" والتكفل بمصاريف الإقامة والسفر على حسابه الشخصي في حال لم يتكفل بها الاتحاد الدولي، بينما أكد المدهون أن الوزارة على استعداد أيضاً لاستقباله وتقديم كافة متطلبات نجاح الدورة.

وفي نهاية اللقاء قدم الوزير المدهون مطرزة تحمل خارطة فلسطين للمحاضر العتوم.

يذكر أن دورة مدربي كرة الطاولة تقام على مدار (5) أيام، بواقع (6) يومياً، على أن يلتزم كل مشارك بالتدريب لمدة (30) ساعة بعد انتهاء الدورة، منها (5) ساعات لتدريب فئة المعاقين، كشرط أساسي للحصول على شهادة اجتياز الدورة.