السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية غزة يهنئ الاب منويل مسلم بنيل لقب شرف وتقدير "منسيور" من باب الفاتيكان

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 16:53 )
غزة-معا- قام صباح اليوم مدير تربية غزة علي عبد المجيد أبو سمك بزيارة لمدرسة العائلة المقدسة وكان في استقباله الأب منويل مسلم الذي نال لقب شرف وتقدير ( منسيور ) من قداسة الحبر الأعظم البابا بندكتوس السادس عشر.

وقدم ا. علي أبو سمك تهانيه وأسرة التربية والتعليم/ غزة للأب منويل مسلم على شرف اللقب حيث رافق مدير التعليم كل من زكريا خليفة رئيس قسم التعليم العام وعبد الفتاح نصار رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي وجهاد علي حسن مشرفة تربوية بالتعليم العام.

بدوره أكد الأب منويل مسلم على الترابط والتواصل بين وزارة التربية والتعليم العالي ومدرسة العائلة المقدسة وقال الأب إن المحافظة على النظام الذي يضع كل إنسان تحت سيادة القانون هو الطريق السليم لبناء المواطن الصالح القادر على العطاء و أكد الأب منويل أن التمسك بالتعليم والمسيرة التعليمية هو السبيل للرقي بالإنسان الفلسطيني وشجب الحادث الذي أدى لاستشهاد الأطفال الثلاثة مؤكدا أن جميع الرسالات والأديان السماوية تدعو للمحبة وتتكاثف ضد الأعمال العدوانية ضد البشرية، كما قام الأب منويل بإلغاء احتفالات عيد الميلاد واقتصرت المدرسة على الشعائر الدينية في الكنيسة حيث سيقام حفل تأبين للأطفال الشهداء يوم الثلاثاء القادم يوم 19/12/2006 في كنيسة العائلة المقدسة بغزة.

ومن جهة أخرى شكر أبو سمك الأب منويل على استقباله كما هنأ الأب منويل مسلم على لقب شرف وتقدير (منسيور) من قداسة الحبر الأعظم البابا بندكتوس السادس عشر وتمنى له مزيدا من الرقي في خدمة أبنائه وطلبة مدرسته في مواصلة المسيرة التعليمية.