الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العامور تستقبل وفدا من وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 12:40 )
سلفيت - معا - استقبلت شركة العامور للصناعة والتجارة في بلدة بديا قضاء سلفيت، وفدا من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين على رأسه مدير دائرة الهندسة المهندس جورج قطان يرافقه كل من المهندس ماريو منة مدير قسم التصميم والمهندس راتب أبو غوش مدير قسم الهندسة الكهربائية والمهندس توفيق أبو غوش مدير قسم الصيانة.

وكان في استقبال الوفد الضيف مدير عام مجموعة العامور الاستثمارية في فلسطين المهندس محمد العامور ومدير عام شركة العامور للصناعة والتجارة المهندس جمال العامور، وعدد من مدراء أقسام ومهندسي الشركة.

واستهل الوفد زيارته بالإطلاع على القسم التجاري في الشركة والذي يضم كافة أنواع الحديد ولوازم الحدادين بالإضافة إلى قسم خدمات الزبائن ويضم ماكينات للقص والثني ولف المواسير والصاج.

ثم قام الوفد الضيف بالإطلاع على خطوط إنتاج الشركة المختلفة مثل خط إنتاج أعمدة الصاج المجلفن التي تستخدم في بناء قواطع الجبص وأعمال الديكور، وكذلك خط إنتاج ألواح التغطية المعروفة "بالاسكوريت" وخط إنتاج البيوت والمكاتب المتنقلة.

وأعرب المهندس جورج قطان والوفد المرافق له عن إعجابهم واعتزازهم بشركة العامور بشكل خاص وبالصناعات الفلسطينية بشكل عام معتبرين أن هذا المستوى الرفيع من أعمال التجارة والصناعة إنما يعكس شعورا بالسعادة بحجم الانجاز لقطاعنا الصناعي الفلسطيني، مؤكدين على الثقة العالية بقدرة منتجاتنا وصناعاتنا الفلسطينية على التطور دائما، لا سيما إذا كان ذلك بموازاة التطور والتقدم بالفكر الإداري التي يحقق الارتقاء بنظم العمل.

وتوجه المهندس محمد العامور بالشكر الجزيل للوفد الضيف مثمنا هذه الزيارة التي تعبر عن دعم وكالة الغوث ((UNRWA للصناعات الفلسطينية والتي تؤكد أيضا حرصها على دعم المنتج الوطني واعتماده في أعمالها ومشاريعها المختلفة، مضيفا أن المنتج الوطني وبالرغم من مواجهته الكثير من التحديات إلا انه استطاع أن يثبت نفسه ويصل إلى مستويات عالية من تحقيق متطلبات الجودة المحلية والعالمية.

وأضاف العامور أن التحدي الحقيقي الذي نواجهه جميعا يكمن في بناء وتشييد المواقع الصناعية والتجارية في الريف الفلسطيني لما لذلك من أهمية إستراتيجية على صعيد الحفاظ على الأرض الفلسطينية وخلق فرص عمل للمواطن الفلسطيني، داعيا المستثمرين الفلسطينيين إلى التركيز على ريفنا الفلسطيني في بناء مواقع صناعية وتجارية مطالبا الجهات المعنية أن تقوم بتطوير البنى التحتية التي تعزز هذا التوجه وتدعمه.

واختتم الوفد زيارته بلقاء مع موظفي ومهندسي الشركة مقدما لهم توصياته واقتراحاته التي من شانها أن تساهم في تطوير المنتج الفلسطيني.