الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تكرم منتخب ألعاب القوى للمعاقين

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 13:35 )
غزة- معا- كرمت وزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة أبطال منتخب رياضة المعاقين، عقب عودتهم إلى غزة بعد تحقيق (11) ميدالية من بينها ست ميداليات ذهبية وفضيتين وثلاث برونزيات، في المشاركة الأخيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة تهنئته للأبطال المتوجين في الحفل الذي جرى اليوم بمقر الوزارة.

وأكد أن طريق الإنجازات الذي يرسمه أبطال رياضة المعاقين دليل على عزيمة وإصرار واضح من أجل الفوز واعتلاء منصات التتويج ورفع راية فلسطين عالية في كل المحافل.
|169298|
وأضاف إن المشاركة في أولمبياد لندن صيف هذا العام تعتبر أولوية يجب الإعداد لها بشكل جيد لتحقيق إنجاز كبير تفتخر به فلسطين، موضحاً أن الوزارة تقوم باتصالات مكثفة لتامين إقامة معسكر تدريبي للاعبين المقرر مشاركتهم في لندن، كما دعا الوزير المدهون إلى أهمية تطوير عمل الاتحادات الرياضية التابعة للجنة البارالمبية ومنح الفرصة للأندية واللاعبين للعمل والتدريب في كافة الألعاب لبناء قاعدة عريضة من الأبطال.

بدوره شكر البطل خميس زقوت الذي حصل على (5) ميداليات ذهبية خلال المشاركة الأخيرة بالإمارات، دور الوزارة وأهدى الإنجاز للشعب الفلسطيني وللشهداء والأسرى، كما طالب بتوفير الدعم لتحقيق مشاركة ناجحة في أولمبياد لندن.

بعد ذلك قام الوزير المدهون بتقديم دروع التكريم للأبطال خميس زقوت، نبيل حمدية، حسام عزام، عبد الرحمن أبو وطفة، والمدرب محمد دهمان.