الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة المرحوم ياسر عمرو الخامسة

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 15:29 )
رام الله- معا- فايز نصار- تأهل منتخبا الخليل ورام الله والبيرة الى دور الثمانية من بطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية الخامسة، التي تنظم بمشاركة منتخبات التربية والتعليم في مختلف المديريات.

وجاء تأهل منتخب الخليل، بعد تجاوزه بركلات الترجيح شقيقه منتخب جنين، في المباراة التي جمعتهما ظهر الاحد على ستاد ماجد اسعد، وانتهت بالتعادل السلبي قبل احتكام المنتخبين لركلات الترجيح، التي انتهت لصالح الخلايلة باربع ركلات من تسجيل وائل الشعراوي وابراهيم العيدة ومحمد وحيد الكركي ويوسف الاشهب، مقابل ركلتين لجنين من تسجيل نضال ابو حسن واسامة الشايب.

وقاد المباراة طاقم حكام من مديرية طولكرم، يتكون من عبد الرزاق حمد ومحمود عايش وعيسى حمدان واحمد ابو شنب رابعا، وراقب المباراة مشرف النشاط الرياضي في مديرية تربية قلقيلية معاذ نزال.

وجرت ظهر اليوم الاثنين مباراة اخرى جمعت منتخبي رام الله والبيرة وضواحي القدس على ستاد ماجد اسعد، وانتهت بتأهل منتخب رام الله والبيرة، بعد فوزه بهدف ثمين من امضاء محمد عصفور.

وقاد المباراة طاقم حكام من الخليل يتكون من ابراهيم عوض ومنذر ابو حسين وجمعة ابو صبيح، وفراس عابد مراقبا للمباراة.|169312|