الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رائد عساف مدرب الامعري : نسعي للظفر بكاس فلسطين لإنقاذ الموسم محليا

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 18:37 )
غزة - معا - كامل غريب - قال رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في مركز شباب الامعري أن الفريق سيواجه شباب الخليل ويف دوري المحترفين الفلسطيني يوم الجمعة في دور ال16 من كاس فلسطين وهدفه هو تأكيد شخصية البطل لفريقه و المنافسة على لقب الكأس .

وقال عساف فقدنا جل البطولات الموسم الحالي لأسباب مختلفة وأمامنا بطولة وحيدة نسعي لإنقاذ الموسم بها معتبرا لقاء شباب الخليل صعبا وقويا ونهائي مبكر وحقيقي للكأس والفائز به سيعطي أفضلية له للسير نحو المباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة .

ونوه لقاء الكأس أمام شباب الخليل سيكون لقاء تكتيكي وفني ونحن سنخوض اللقاء من اجل الفوز وسنبل قصاري جهدنا من اجل التأهل لدور الثمانية
وأكد عساف على جاهزية فريقه الفنية والبدنية مع انضمام اللاعبين الدوليين و تحسن أداء فريقه فترة توقف الدوري و تقبل اللاعبين فلسفته وطريقته التدريبية منوها إلي انه جاء للامعري من اجل النجاح وهو مصمم على تحقيقه.

واعترف عساف بان كل تفكيره يتركز على المشاركة الآسيوية في مسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي في أيار المقبل لكن لا يعني نسيان واجبنا اتجاه نادينا في المسابقات المحلية داعيا اللاعبين لإثبات قدراتهم بتحقيق الفوز على شباب الخليل وبدء السير نحو لقب الكأس .

وابدي عساف ارتياحه الشديد في عمله مع الامعري مع توفير مقومات النجاح وحرص الهيئة الإدارية على ملامسة التفوق من خلال الوقوف خلف الفريق وتلبية احتياجاته .