الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النصيرات "ب" تهزم دير البلح "ب"وتتوج بلقب دوري كرة القدم للوسطى

نشر بتاريخ: 26/03/2012 ( آخر تحديث: 26/03/2012 الساعة: 20:22 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية. محمد زقوت - توج فريق مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ب" بلقب بطولة دوري كرة القدم لمدارس المنطقة الوسطى للمرحلة الابتدائية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لهدفين ليحتكم الفريقين إلي الوقتين الإضافيين الذي سجل فيه لاعب النصيرات فايز أبو جابر هدف التتويج باللقب في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدرسة ذكور البريج الابتدائية "أ".

وبحضور مشرف التربية الرياضية في وكالة الغوث د.تيسير عبد الجواد ومدير المنطقة التعليمية "البريج والنصيرات" الأستاذ على المجدلاوي ومدير المنطقة التعليمية "دير البلح والمغازي" الأستاذ توفيق شحادة ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" الأستاذ عطا سلمان ومدير مدرسة النصيرات الإعدادية"ب" د. إبراهيم حمادة ومدير مدرسة البريج الابتدائية "أ"الأستاذ حمودة مطر والمربي الفاضل الأستاذ فارس أبو شاويش وحشد جماهيري غفير ملا جنبات ملعب المباراة .
|169360|

وبالعودة للمباراة فقد سيطر لاعبي النصيرات على الشوط الأول وكانوا الأفضل انتشارا وسيطر لاعبيه على منتصف الملعب وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل في المقابل لم يشكل لاعبوا دير البلح خطورة على مرمي النصيرات إلا بكرة الهدف الأول الذي سجله حارس مرمي دير البلح عبد الفتاح المصدر بتسديدة بعيدة باغتت حارس المرمى وخدعته لتهز الشباك ويتقدم لاعبي دير البلح بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة إلا أن لاعبي النصيرات أدركوا هدف التعادل عن طريق اللاعب عمار أبو جابر بتسديدة قوية في الدقيقة الثالثة عشرة ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني عاد لاعبو دير البلح للقاء وكانوا أفضل من الشوط الأول وهددوا مرمي النصيرات بالعديد من الكرات الخطرة عن طريق ياسين ثابت وأكرم أبو عتيق الذي كان حارس مرمى النصيرات لهما بالمرصاد حتى الدقيقة السادسة التي شهدت تسجيل هدف التقدم للنصيرات عن طريق اللاعب فايز أبو جابر .
وبعد الهدف كثف لاعبو دير البلح هجماتهم على مرمي النصيرات حتى أدركوا هدف التعادل عن طريق اللاعب محمد الغندور من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة العاشرة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين.
|169359|
وليحتكم الفريقين إلى الشوطين الإضافيين الذي انتهى شوطها الأول بالتعادل وفي الشوط الثاني سجل لاعب النصيرات فايز أبو جابر الهدف الثاني له في المباراة و هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني وليتوج فريق مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" بالبطولة عن جدارة واستحقاق .

حكم المباراة باقتدار الأستاذ محمد جابر والأستاذ عمرو عيد.

وبعد نهاية المباراة قام مشرف التربية الرياضية د.تيسير عبد الجواد ومدير المنطقة التعليمية "البريج والنصيرات" الأستاذ على المجدلاوي ومدير المنطقة التعليمية "دير البلح والمغازي" الأستاذ توفيق شحادة ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" الأستاذ عطا سلمان ومدير مدرسة النصيرات الإعدادية"ب" د. إبراهيم حمادة ومدير مدرسة البريج الابتدائية "أ"الأستاذ حمودة مطر بتكريم الفائزين:

المركز الأول : ذكور النصيرات الإعدادية "ب".وحصلوا على كأس البطولة والميداليات الذهبية.
المركز الثاني: مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" وحصلوا على درع المركز الثاني والميداليات الفضية.

ويذكر بان اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى تستعد لإطلاق بطولة دورى كرة الطائرة للمرحلة الابتدائية في الأول من شهر ابريل المقبل على صالة أهلي النصيرات بمشاركة 15 مدرسة من مدارس المنطقة الوسطى .

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد جابر والأستاذ عمرو عيد والأستاذ محمد زقوت والأستاذ محمد عبد العال والأستاذ احمد فخري والأستاذ نضال البش والأستاذ هاني عويضة والأستاذ إسماعيل أبو غرابة والأستاذ علاء أبو شاويش.